العضايلة: الحكومة فاقمت من الأزمات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية - صور

تم نشره الإثنين 23rd أيلول / سبتمبر 2019 08:49 مساءً
العضايلة: الحكومة فاقمت من الأزمات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية - صور
العضايلة وجانب من الحضور

المدينة نيوز :- حذر الأميشن العام لحزب جبهة العمل الإسلامي المهندس مراد العضايلة من استمرار النهج الحكومي القائم، معتبراً أن الحكومة فاقمت من الأزمات الجتماعية و السياسية والاقتصادية و أنها فشلت في تقديم أي خطة نهوض في أي من هذه المجالات.

تصريحات العضايلة جاءت في كلمة له خلال زيارة وفد من المكتب التنفيذي للحزب إلى فرع "العمل الإسلامي" في منطقة حي نزال والياسمين بمشاركة كل من النائب الثاني للأمين العام المحامي حكمت الرواشدة وعضو المكتب التنفيذي الدكور موسى الوحش وأمين السر ثابت عساف.

وأكد العضايلة على ضرورة بدء حوار وطني يجمع مختلف القوى السياسية والمجتمعية بما يفضي لتوافق وطني حول استراتيجية أساسها تحقيق الإصلاح الشامل في مختلف المجالات وتوسيع المشاركة السياسية للشعب وتشكيل حكومة إجماع وطني تعبر عن الإرادة الشعبية وتكون قادرة على مواجهة التحديات الداخلية والتهديدات الخارجية.

وأشار العضايلة إلى استمرار ما وصفه بحالة " الفشل الحكومي في جميع الملفات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية وما تسببت به من ارتفاع المديونية إلى 29.5 مليار دينار، وازدياد معدلات الفقر إلى نحو16% و البطالة إلى 19.2% بحسب الإحصائيات الرسمية، واستمرار التراجع في مختلف المجالات التجارية والصناعية".

وفي الشأن الداخلي للحزب أكد العضايلة استمرار عملية البناء المؤسسي في الحزب عبر تشكيل 27 لجنة مركزية فنية في مختلف المجالات، وتطلع الحزب إلى تعزيز دور الفروع في مختلف المحافظات، وتعزيز دور الشباب والمرأة في صناعة القرار داخل الحزب، فيما جرى خلال اللقاء حوار بين الحضور وأعضاء المكتب حول مختلف القضايا التي تمس الحزب والمستجدات على الساحة المحلية.

صور :