السفارة السعودية تحتفي بالعيد الوطني

تم نشره الثلاثاء 24 أيلول / سبتمبر 2019 12:39 مساءً
السفارة السعودية تحتفي بالعيد الوطني
نائب السفير السعودي لدى الأردن محمد العتيق

المدينة نيوز:- أقامت السفارة السعودية في عمان، مساء امس، حفل استقبال بذكرى اليوم الوطني الـ 89 للمملكة العربية السعودية حضره عدد من الامراء والمسؤولين المدنيين والعسكريين والاعيان والنواب والسفراء والاعلاميين والمدعوين.
واكد نائب السفير السعودي لدى الأردن محمد العتيق، في كلمته اثناء الحفل، على المستوى الرفيع من الشراكة الاستراتيجية والنوعية، التي وصلت إليها العلاقات التاريخية والراسخة بين الشعبين والقيادتين في المملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية.
واشار الى ترسيخ العلاقة الأخوية والتاريخية التي تجمع المملكتين والشعبين الشقيقين، ودوام التنسيق والتشاور الثنائي على مختلف المستويات خدمة للعلاقات المشتركة والقضايا العربية والإسلامية، التي تسعى قيادتا البلدين لتقديمها كأولويات في مختلف المحافل، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.
واستعرض العتيق التطور والتقدم الذي تشهده السعودية بعهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، مشيراً إلى "رؤية المملكة 2030 والتي يقودها ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع سمو الأمير محمد بن سلمان والتي جعلت المملكة السعودية في مقدمة الدول اقتصادياً وسياسياً وتنموياً".
وتم خلال الحفل تقديم وصلات شعبية تراثية ومعرضاً للحرف اليدوية السعودية بمشاركة بعض الهيئات والملحقيات التابعة للسفارة ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
-- (بترا)