نقابة المعلمين : مستمرون في إضرابنا لنربح جميعاً

تم نشره الثلاثاء 24 أيلول / سبتمبر 2019 08:27 مساءً
نقابة المعلمين : مستمرون في إضرابنا لنربح جميعاً
شعار نقابة المعلمين

المدينة نيوز :- أكّدت نقابة المعلمين أنها مستمرة في إضرابها بهدف أن "نربح جميعاً ويربح الوطن"، وفق ما أكد عضو مجلس نقابة المعلمين إبراهيم العساف.

وقال العساف في مداخلة عبر صفحة النقابة على "فيسبوك" مساء الثلاثاء "مستمرون بإضرابنا، إضراب الكرامة ورفعة المجتمع الأردني الذي يسوده المعلم، لنربح جميعاً ويربح الوطن".

وأضاف أن المعلم جسّد رسالته الحضارية من خلال انتخابات نقابة المعلمين وفروعها، حيث إنها المؤسسة الوطنية التي تنافح وتدافع وتقف صفاً واحداً إلى جانب المجتمع الأردني.

وأكد أن مطلب المعلمين بحقهم بعلاوة وحقهم بكرامة، قائلاً :"المعلم الأردني يخرج كل صباح ليؤدي رسالته، ويا حكومتنا يجب أن تدركي أن التصلب والتعنت في التقديم للمعلم الأردني، يجب أن تري صورة المعلم الأردني الحق الذي التف حوله أطياف المجتمع كافة، ويجب على كل مستودع قرار أن يعرف أنه حينما نقدم للمعلم نقدم للوطن لكي يخرج الرابح".

ورفض أن يوقف معلم أمام المراكز الأمنيّة، وقال "يجب أن لا يقف أمامها المعلم، بشكوى هنا أو هناك، وكل الاتفاقيات التي عقدت مع الحكومة ووزارة التربية والتعليم تمنع أن يقف المعلم لساعات طويلة لمعالجة أمره، والمعلم لا يجب أن يستدعي، ونحن نقابة المعلمين وأحرار المعلمين لا يقبلون أن تهتز صورة المعلم الأردني".

وزاد العساف "لا مكان أبداً لأي رسالة من هنا أو هناك تعطي صورة غير مشرقة عن المعلم الأردني، وماضون في تحقيق مطلبنا وهو أدنى حقوق العيش الكريم، ليعود مرفوع الرأس إلى غرفته الصفية، ويعود مجتمعاً أردنياً يؤدي الرسالة التي هو الأقدر بحملها".

وشدد على أن المعلمين يريدون تطوير الآداء، قائلاً "نحن كمعلمين نريد أن نطور من الأداء ونحسّن منه، ونستعد كل لحظة للتحسين وتطوير الأداء، والمعلم الأردني في إضرابه يثبت صوراً مشرقة في الأداء ويحسن في السبورة والمقعد ويحضّر لطالبه الذي ينتظره بشوق، ولكن لا يعود المعلم الأردني إلى رهان أي كان، سقفه الوطن الأردني".