شباب الأردن يقصي حامل اللقب من البطولة العربية

تم نشره الثلاثاء 24 أيلول / سبتمبر 2019 09:16 مساءً
شباب الأردن يقصي حامل اللقب من البطولة العربية
لاعبو شباب الاردن

المدينة نيوز :- ودّع حامل اللقب ، النجم الساحلي مسابقة كاس محمد السادس للاندية العربية البطلة مبكرا جدا منذ الدور الاول ، بعد هزيمته مساء اليوم الثلاثاء امام فريق شباب الاردن بهدف دون رد (1 - 0) سجله خالد محمد في الدقيقة 50 .وكان الفريق الاردني فاز في لقاء الذهاب بهدفين لهدف (2 - 1) ما يجعله يتاهل الى الدور 16 ويواصل المغامرة العربية ويجهض  احلام الفريق التونسي الذي كان وضع لقب البطولة العربية من اهدافه الاولى في هذا الموسم .

عقم هجومي للنجم 

دخل النجم الساحلي وكله حرص على التهديف   لتعويض خسارة لقاء الذهاب بهدفين لهدف والاطمئنان على ورقة التاهل فقام ببعض المحاولات الهجومية لمباغتة الحارس رشيد و اول فرصة سانحة للتسجيل جاءت في الدقيقة 23 لما مهد مرتضى بن وناس فراس بالعربي وهذا الاخير اخطأ المرمى باعجوبة .

وفي الدقيقة 28 نفذ حمزة لحمر ركلة حرة لكن الحارس رشيد توفيق في المكان المناسب .وتواصل ضغط النجم اسلاحلي الذي افرز عديد الركنيات لكن دفاع شباب الاردن كان حصينا ، وكان بامكان فريق جوهرة الساحل ان يخرج متقدما في الشوط الاول لكن فراس بالعربي اضاع في الدقيقة 44 هدفا محققا باعجوبة لما وضعه الليبي انيس سيلتو وجها لوجه مع الحارس رشيد توفيق .

وفي المقابل فان شاباب الاردن حرص على الحفاظ على نتيجة الذهاب ، ونجح في الفتر الاولى في ذلك بتشكيلة لا تضم اي اجنبي .

هدف التاكيد لشباب الاردن 

بعد فترة الاستراحة اقحم المدير الفني للنجم الساحلي فوزي البنزرتي اللاعب الجزائري يانيس تافر نكان حمزة لحمر الذي كان اصيب في الدقيقة 36 .اما المدير الفني لشباب الاردن محمود الحديد فقد دخل بنفس التشكيلة و في الوقت الذي كان فيه الجميع ينتظر هدفا من جانب النجم الساحلي تمكن شابا الاردن من افتتاح النتيجة بعد عمل هجومي منسق قاده زايد ابو عباد الذي مرر للؤي عمران وهذا الاخير مهد لخالد محمد الذي نجح بتصويبة جميلة في مغالطة الحارس مكرم البديري (0 - 1) . وتشنجت اعصاب لاعبي  النجم الساحلي بعد قوبل الهدف الذي صعّب مهمتهم وبان هذا التشنج على اللاعب فراس بالعربي في الدقيقة 65  لم اعتدى على اللاعب محمد مشا امام انظار الحكم المصري جهاد جريشة والذي دون تردد اشهر البطاقة الحمراء في وجه فراس بالعربي لتتازم وضعية فريق جوهرة الساحل .

وفي الدقيقة 66 لعب مدرب النجم فوزي البنزرتي ورقة المهاجم الجزائري كريم  العريبي بحثا عن اعطاء نفس جديد للخط الامامي الذي واصل البحث عن التعديل واتيحت للفريق التونسي فرصة عن طريق ركلة حرة نفذها رامي البدوي في الدقيقة 67 لكن الحارس رشيد توفيق تالق امامها .

وفي الدقيقة 69 وعلى اثر ركلة حرة  نفذها ماهر الحناشي اعلن الحكم المصري عن ركلة جزاء للنجم على اثر سقوط يانيس تافر ، لكن حتى ركلة الجزاء عجز الليبي انيس سلتو الى تحويلها الى هدف التعادل بما ان الحارس رشيد توفيق تالق وانقذ مرماه .

وبقي فريق جوهرة الساحل يلهث وراء التعديل وكاد ان يتوصل الى ذلك في الدقيقة 81 لما صوذب مالك بعيّو من بعيد محاولا مباغتة الحارس رشيد توفيق لكن الاخير تألق من جديد وانقذ مرماه بارتماءة رشيقة .

وفي اللحظات الاخيرة قام المدرب فوزي البنزرتي باخراج يانيس تافر الذي اقحمه في الشوط الثاني ويدخل مكانه بلال الماجري ، وهذا التغيير وحده  يفسر حالة الارتباك الذي بدا عليه المدير الفني للفريق التونسي وفق كورة .

وشهدت الدقيقة 90 اشهار الحكم المصري ،جريشة البطاقة الحمراء في وجه لاعب شباب الاردن وارد هلال ، ولم يات الوقت البديل باي جديد لتنتهي المباراة بفوز مستحق للفريق  الاردني بهدف دون رد .



مواضيع ساخنة اخرى
حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه
صاحب مطعم في الأردن يطرد عائلة بعدما علم أنهم "مستوطنون" صاحب مطعم في الأردن يطرد عائلة بعدما علم أنهم "مستوطنون"
الأردن : حكم المحكمة الإسرائيلية بحق الأردنية اللبدي "باطل وغير مقبول" الأردن : حكم المحكمة الإسرائيلية بحق الأردنية اللبدي "باطل وغير مقبول"
وزير الزراعة : منع استيراد زيت الزيتون لا تراجع عنه وزير الزراعة : منع استيراد زيت الزيتون لا تراجع عنه
اهالي يشتكون لوجود"عبارات جنسية" بكتاب العلوم لطلاب الابتدائية-صورة اهالي يشتكون لوجود"عبارات جنسية" بكتاب العلوم لطلاب الابتدائية-صورة
مجهولون يقومون بتخريب " شاشات باص عمان " مجهولون يقومون بتخريب " شاشات باص عمان "
الحريري يلتقي وفدا من ضباط سلاح الجو الأردني الحريري يلتقي وفدا من ضباط سلاح الجو الأردني
البلقاء : الأمن يعثر على جثة في الطريق البلقاء : الأمن يعثر على جثة في الطريق
المخابرات الإسرائيلية تعترض على عودة هبة اللبدي إلى الأردن المخابرات الإسرائيلية تعترض على عودة هبة اللبدي إلى الأردن
في اليوم الدولي للقضاء على الفقر.. 76 الف طفل بالاردن يعملون هرباً منه في اليوم الدولي للقضاء على الفقر.. 76 الف طفل بالاردن يعملون هرباً منه
الملكة رانيا توجه رسالة للشعب الاردني الملكة رانيا توجه رسالة للشعب الاردني
تحقيقات اولية  ..  رجل وامرأة اشتركا بقتل شاب في عجلون تحقيقات اولية .. رجل وامرأة اشتركا بقتل شاب في عجلون
جلسةً خاصةً للنظر في ملف الأسيرة  الاردنية هبة اللبدي جلسةً خاصةً للنظر في ملف الأسيرة الاردنية هبة اللبدي
مصدر مسؤول: ملكية آبار الغمر تعود إلى الأردن مصدر مسؤول: ملكية آبار الغمر تعود إلى الأردن
الخارجية: لا أردنيين على حافلة المدينة المنورة الخارجية: لا أردنيين على حافلة المدينة المنورة
ً الإعدام شنقا لأخوين أردنيين  ارتكبا جريمة  في ليبيا ً الإعدام شنقا لأخوين أردنيين ارتكبا جريمة في ليبيا