بالصور.. يوفنتوس ينجو من مفاجآت بريشيا

تم نشره الأربعاء 25 أيلول / سبتمبر 2019 01:13 صباحاً
بالصور.. يوفنتوس ينجو من مفاجآت بريشيا
بيانيتش وديبالا

المدينة نيوز :- حقق يوفنتوس فوزًا صعبًا على مضيفه بريشيا بنتيجة 2-1، اليوم الثلاثاء، في إطار الجولة الخامسة من عمر الدوري الإيطالي.

أحرز ألفريدو دوناروما هدف بريشيا الوحيد في الدقيقة الرابعة، بينما سجل هدفي اليوفي، جون شانسيلور بالخطأ في مرماه في الدقيقة 40، وميرالم بيانيتش في الدقيقة 63.

ورفع البيانكونيري رصيده إلى 13 نقطة في المركز الأول مؤقتًا، بينما تجمد رصيد بريشيا عن 6 نقاط.

تمكن أصحاب الأرض من تسجيل هدف التقدم في شباك يوفنتوس مبكرًا، بعدما توغل ألفريدو دوناروما وسدد كرة قوية، فشل تشيزني في التصدي لها لتسكن الشباك في الدقيقة الرابعة.

وأهدر أدريان رابيو فرصة تسجيل هدف التعادل لليوفي في الدقيقة التاسعة، بعدما سدد ديبالا كرة من داخل المنطقة ارتطمت بأقدام مدافع بريشيا لتعود إلى رابيو الذي سدد بعيدًا عن المرمى.



وكاد سامي خضيرة أن يتعادل لليوفي في الدقيقة 16، بعدما حصل على تمريرة أرضية من بين المدافعين من ديبالا، وسدد تصويبة أرضية مرت بجوار القائم الأيمن للحارس يورونين.

وتعرض دانيلو لإصابة في الدقيقة 19 ولم يستطع استكمال المباراة على إثرها، ليخرج ويدخل كوادرادو بدلًا منه.

وفشل هيجواين في التعامل مع عرضية كوادرادو في الدقيقة 25، بعدما لمس الكرة برأسه وفشل في تغيير مجراها داخل الشباك، لتخرج بجوار القائم.

وسدد بالوتيلي قذيفة من مسافة 30 مترًا من ركلة حرة ثابتة، تمكن تشيزني من إبعادها بأطراف أصابعه إلى ركلة ركنية.

وتمكن يوفنتوس من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 40، بعدما سجل شانسيلور هدفًا بطريق الخطأ في مرماه، خلال ركلة ركنية نفذها اليوفي.



وفي الدقيقة 54، أنقذ يورونين مرماه من هدف محقق للضيوف، بعدما مر هيجواين وتوغل داخل المنطقة وسدد ليتصدى الحارس ببراعة ويمنع المهاجم الأرجنتيني من هز الشباك.

وفي لقطة إنقاذ رائعة، نجح شانسيلور الذي سجل هدفًا بالخطأ في مرماه، من حرمان أدريان رابيو من هز الشباك، بعدما سدد من داخل المنطقة ليبعدها اللاعب من على خط المرمى وفق كورة .

وحصل ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس، على بطاقة صفراء في الدقيقة 58 بسبب الاعتراض على قرارات حكم اللقاء.

وتقدم يوفنتوس بالهدف الثاني خلال الدقيقة 63، عن طريق بيانيتش الذي استغل تصويبة ديبالا من ركلة حرة ثابتة ارتطمت بحائط بريشيا، لتعود إلى اللاعب البوسني الذي سدد بنجاح داخل المرمى .



وكاد بريشيا أن يحرز التعادل بعد ركلة ركنية لُعبت ووجدت ديسينا داخل المنطقة، الذي سدد تصويبة صاروخية مرت بجوار القائم الأيسر للحارس تشيزني.

وأهدر بزولي فرصة تعديل النتيجة لبريشيا في الدقيقة 75، بعد عرضية من الجهة اليسرى لأقصى اليمين، قابلها بزولي بتسديدة فوق العارضة.

وأنقذ تشيزني مرماه من هدف محقق في الدقيقة 78، بعد مرتدة سريعة لتصل إلى ماتري الذي سدد قذيفة بالمرمى لولا تألق تشيزني الذي أبعد الكرة عن مرماه، لتنتهي المباراة بفوز السيدة العجوز.



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات