زوج بريطاني يضع الشيكولاتة فى خزنة مشفرة بالثلاجة ليمنع زوجته من تناولها

تم نشره الأربعاء 25 أيلول / سبتمبر 2019 06:11 مساءً
زوج بريطاني يضع الشيكولاتة فى خزنة مشفرة بالثلاجة ليمنع زوجته من تناولها
الخزنة الشفافة

المدينة نيوز :- تعتبر الحياة الزوجية بمثابة مشاركة بين الزوجين فى جميع الأشياء، ماقام به زوج بريطاني عكس هذه المبادىء تماماً. حيث فوجئت زوجة بريطانية تدعى" ستايسى لوى " أثناء قيامها بفتح الثلاجة، بوجود خزانة شفافة بداخلها قطع الشيكولاتة الخاصة بالزوج، وذلك لمنعها من تناولها أثناء غيابه عن المنزل.

خزنة شفافة
                                                                        خزنة شفافة
 

وأثارت رؤية الشيكولاتة داخل خزانة الشفافة غضب الزوجة، التى قامت بإلتقاط صور للخزنة، ونشرها على حسابها الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى، "الفيس بوك"، وأشارت إلى إنها تفاجئت بقيام زوجها ديف، بتشفير الخزنة برقم سرى، حتى لا تستطيع الزوجة تناول الشيكولاتة أثناء غيابه، مؤكدة على إن هذا التصرف يجعلها تفكر فى الإنفصال عن زوجها، وذلك وفقاً لما ذكره موقع " metro ".

وأشارت الزوجة خلال المنشور الذى كتبته على حسابها الشخصى، إن عدم تمكنها من تناول الشيكولاتة، أشبه بالتعذيب النفسى، لأنها تعشقها .

وانتشرت صورة الخزنة الشفافة على موقع التواصل الإجتماعى "الفيس بوك"، حيث تمت مشاركتها لأكثر من 59 ألف مرة وحصلت على أكثر من 113 ألف تعليق، والغريب إن البعض أبدى إعجابه بالفكرة حتى إنه يفكر فى تنفيذها، وأخرون أشاروا إلى إن هذا التصرف يدل على أنانية الزوج.



أردوغان ردا على تصريحات ترمب: سيتم إنقاذ المزيد من الأرواح عندما نلحق الهزيمة بالإرهاب أكبر عدو للإنسانية