ثماني دول تشارك في البطولة العسكرية الدولية الأولى لالتقاط الأوتاد

تم نشره الأربعاء 25 أيلول / سبتمبر 2019 06:53 مساءً
ثماني دول تشارك في البطولة العسكرية الدولية الأولى لالتقاط الأوتاد
جانب من المؤتمر الصحفي

المدينة نيوز :- اعلن اليوم الاربعاء عن تنظيم البطولة العسكرية الدولية الاولى لالتقاط الاوتاد في الفترة من 7 إلى 10 الشهر المقبل بمشاركة 8 دول.
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي مشترك عقده اتحاد الفروسية ومجموعة فرسان الامن العام، في مقر اتحاد الفروسية الملكي للحديث عن انطلاق البطولة العسكرية الدولية الأولى لالتقاط الأوتاد.
وتحدث في المؤتمر امين عام الاتحاد كريستينا ابو ديه وقائد مجموعة فرسان الامن العام العقيد الركن مشهور الفرجات حيث تم الكشف عن آخر التفاصيل الخاصة بالبطولة.
ونقلت ابو دية تحيات سمو الاميرة عالية بنت الحسين رئيسة الاتحاد الملكي للفروسية للحضور ، مؤكدة ان اتحاد الفروسية الملكي سيقدم كل الدعم لاستضافة الاردن للبطولة العسكرية الاولى وفق بترا .
وقال الفرجات: إن البطولة ستشهد مشاركة 8 دول تمثل العراق وسلطنة عمان وقطر ومصر وباكستان وبريطانيا وسوريا الى جانب الاردن وسيتنافس الفرسان في اليوم الأول ضمن مسابقات الفردي والفرق للمرح، فيما تقام في اليوم الثاني مسابقات الفردي والفرق في السيف، واليوم الاخير يشتمل على مسابقات ليمونتين ووتد بالسيف ومسابقات حلقتين ووتد بالرمح إلى جانب مسابقة التتابع (طابورهندي) بالسيف والرمح، وفي الختام تتويج الفرق الفائزة بالمراكز والمجموع العام.