درة: محظوظة بتجربة مسلسل (بلا دليل) ومتحمسة لها

تم نشره الأربعاء 25 أيلول / سبتمبر 2019 06:56 مساءً
درة: محظوظة بتجربة مسلسل (بلا دليل) ومتحمسة لها
درة

المدينة نيوز :- أعربت الفنانة التونسية درة عن تفاؤلها بمسلسل ( بلا دليل) المقرر عرضه في الموسم الشتوي المقبل، معتبرة أنها محظوظة بهذه التجربة وتحمست لها؛ لأنها تقدم فيها شخصية حقيقية مختلفة عن أدوارها السابقة، وتتمنى أن تلاقي أعجاب الجمهور.

وقالت درة، في تصريحات امس الثلاثاء ، إن المسلسل دراما اجتماعية بها كثير من الحكايات والألغاز التي يتم كشفها تباعا، فهي تشبه حياتنا العادية التي نعيشها، في بعض الأوقات يكون لدينا فيها الغاز نعمل على حلها، وهذا ما سنشاهده في "بلا دليل".

وأوضحت أن تصوير المسلسل يتواصل بشكل منتظم.. مشيرة إلى أنه تم تصوير بعض المشاهد في العين السخنة، وهي مشاهد لها ضرورة درامية مهمة في الأحداث، لافتة إلى عقد جلسات عمل قبل انطلاق التصوير ودراسة تفاصيل الشخصية، وهو أمر مهم للغاية يعطي الممثل ثقة في التعامل مع الدور طوال الوقت.

وأشارت إلى أن أحداث المسلسل مشوقة تمت صياغتها بحبكة درامية لا ترغب في حرقها بشكل سينعكس على الصورة التي سيشاهدها الجمهور على الشاشة مع بدء عرض المسلسل.. مؤكدة أنها لا تريد حرق شخصيتها في المسلسل لكنها ستكون مفاجأة للجمهور.. حيث تجسد دور عازفة موسيقى في الأوبرا، وهو دور جديد ومختلف لم تقدمه من قبل، لافتة إلى أنها تنتظر عرض المسلسل لمعرفة رد فعل الجمهور.

وأكدت أنها تؤيد الأعمال التي تعتمد على البطولة الجماعية، لأن في هذه النوعية من المسلسلات كل ممثل يكمل الآخر، لافتة إلى أن ما يهمها مضمون الشخصية التي تجسدها ومدى نجاحها.

واعتبرت أن عرض المسلسل في الموسم الشتوي سيمنحه فرصة جيدة للمشاهدة بتركيز بعيدا عن الزحام الرمضاني، مؤكدة أهمية عرض الأعمال التي تنتمي للدراما الطويلة، مثل "بلا دليل" خارج سباق رمضان.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي من خلال 45 حلقة حول جريمة قتل تحدث خلال حفل خاصة لرجل أعمال، ويتم التحقيق مع كل المتواجدين في الحفلة.

ومع توالى الأحداث، تتهم درة هي الأخرى في قضية القتل، بحكم كاميرات المراقبة التي أظهرتها هي الوحيدة التي تركت مكانها لمدة خمس دقائق، ولا يعلم أحد أين ذهبت، وخلال أحداث العمل يظهر للجمهور أين ذهبت عازفة الموسيقي، ويتم إثبات براءتها، كما أن القاتل الحقيقي يكون مفاجأة للجمهور ولا يتوقعه أحد وفق روز اليوسف .

يشارك في بطولة المسلسل خالد سليم، ونيقولا معوض، وحازم سمير، وإسلام جمال، وعمر الشناوي، جمال عبد الناصر، أشرف زكي، أنعام الجريتلي، أحمد كرارة، وديانا هشام، وشيرين عرفة، ومها نصار، ومحمد لطفي ، وهاجر الشرنوبي وتأليف إنجي علاء وإخراج منال الصيفي.



مواضيع ساخنة اخرى
ثلاثة متهمين بمقتل الشهيد الرواحنة عقوبتهم الإعدام ثلاثة متهمين بمقتل الشهيد الرواحنة عقوبتهم الإعدام
بالصور : نبش قبور في إربد واخراج عظام الموتى بالصور : نبش قبور في إربد واخراج عظام الموتى
تدهور الحالة الصحية للأسيرة هبة اللبدي تدهور الحالة الصحية للأسيرة هبة اللبدي
القبض على شخص اجنبي تجول عاريا في عمان القبض على شخص اجنبي تجول عاريا في عمان
تعرفوا على قيمة زيادات المتقاعدين العسكريين تعرفوا على قيمة زيادات المتقاعدين العسكريين
بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة المقبلة بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة المقبلة
المناهج : صورة الطفلين ليست في المناهج الاردنية المناهج : صورة الطفلين ليست في المناهج الاردنية
موسـم الزيتـون الحالـي الأفضـل إنتاجًـا.. وانخفاضه في الطفيلة موسـم الزيتـون الحالـي الأفضـل إنتاجًـا.. وانخفاضه في الطفيلة
العبوس: ثلاث ضربات قاتلة للقطاع الطبي بأسبوع واحد العبوس: ثلاث ضربات قاتلة للقطاع الطبي بأسبوع واحد
تفاصيل جريمة عجلون : الزوجة دست السم لزوجها و وصديقه القاه بالحفرة تفاصيل جريمة عجلون : الزوجة دست السم لزوجها و وصديقه القاه بالحفرة
"الخارجية" تتابع أحوال الأردنيين في برشلونة وتؤكد عدم وقوع إصابات "الخارجية" تتابع أحوال الأردنيين في برشلونة وتؤكد عدم وقوع إصابات
"البرلمان الدولي" يطالب إسرائيل بالافراج عن المعتقلين الأردنيين "البرلمان الدولي" يطالب إسرائيل بالافراج عن المعتقلين الأردنيين
حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه
صاحب مطعم في الأردن يطرد عائلة بعدما علم أنهم "مستوطنون" صاحب مطعم في الأردن يطرد عائلة بعدما علم أنهم "مستوطنون"
الأردن : حكم المحكمة الإسرائيلية بحق الأردنية اللبدي "باطل وغير مقبول" الأردن : حكم المحكمة الإسرائيلية بحق الأردنية اللبدي "باطل وغير مقبول"
وزير الزراعة : منع استيراد زيت الزيتون لا تراجع عنه وزير الزراعة : منع استيراد زيت الزيتون لا تراجع عنه