سارة نخلة عن طليقها: "كنت بغسل رجله بالماء والملح"

تم نشره الخميس 26 أيلول / سبتمبر 2019 09:01 صباحاً
سارة نخلة عن طليقها: "كنت بغسل رجله بالماء والملح"
سارة نخلة و طليقها أحمد عبد الله

المدينة نيوز: أثار مقطع فيديو الفنانة شيرين عبد الوهاب أثناء تقبيل يد زوجها حسام حبيب أمام الجماهير، اعجاب الفنانة السورية سارة نخلة، التي فشلت في زواجها من أحمد عبدالله لأسباب تتعلق بالحياة الشخصية للزوجين.

وقدمت الفنانة السورية سارة نخلة نصيحة مهمة إلى الفنانة شرين عبد الوهاب بان تحفظ زوجها وأن تقبل يديه ليل نهار وأن تغسل قدميه بالماء والملح والحصول على رضاه وأن تجعل معماملتها مختلفة عن معاملة للناس أمام الكاميرات.

وأكدت الفنانة السورية سارة نخلة في حديثها أن الزوج المثالي الطيب ابن الأصل هو من يضع المرأة في عينيه ويحميها ويقدم لها كل ما تحتاجه من حب وحنان وألفة أما الرجل غير المحترم الذي يخون العشرة فهو يستحق الذهاب إلى محكمة الأسرة لبدء اجراءات الطلاق والخلاص منه.

وقالت الفنانة سارة نخلة عبر صفحتها الشخصية انستغرام: "للناس القريبة مني والعارفيني أكيد عارفين إني مش بحور، ومش معنى إني بنصح البنات تبقى قوية يعني إني بنت مفترية خالص بس أنا اتلسعت من الشوربة فبقيت انفخ في الزبادي".

وتعقيبًا على فيديو شيرين عبد الوهاب وزوجها حبيب قالت الفنانة السورية سارة نخلة: "عشان أنا عندي كمية تصالح مع النفس أكتر مما تتوقعوا، لأني اتربيت على كدا واتربيت إن راجل البيت يعني الحنية والاحتواء، فأنا شايفة إن شيرين ست الستات وبنت ناس ومحترمة جدا، والراجل الحنين ابن الأصول رجليه تتباس مش بس ايده وقدام الناس كلها".

وتابعت: "العلاقة بين الزوجين لو حصل فيها خيانة أو عدم احترام فالأحسن إنها تنتهي بسرعة، الود والاحترام والحنية والاهتمام برأيي أهم من الحب ألف مرة، أنا عن نفسي كنت روقة في نفسي أوي، وزي ما بقف قدام الكاميرا وبمثل مع ناس محترفين ومخرجين عباقرة، أنا بقعد عند طشط المية والملح وبغسل رجلين جوزي بعد ما ييجي من شغله وأبقى مبسوطة أوي بجو آه ونص اللي عملاه وأعمله مساج وأبقى طبخاله لقمة حلوة وقبل ما ينام لازم أقوله إنت راضي عني ويقولي آه الله يرضى عليكي ولو مش راضي أفضل أزغزغه لغاية ما يرضى".

وأضافت: "أصل الراجل مهما كان حابب شخصيتك القوية مع الناس ووسط زمايلك يحب دايما يشوفك ضعيفة قدامه وتابعة ليه على طول يعني برا البيت خليكي عاملة ناظرة وفي البيت تلميذة".

واستطردت: "شيرين زينا بنت جدعة وطيبة جدا لقيت الراجل الّلي احتواها ودعمها مش راجل بيكسر من مقاديفها وبيقل منها.. راجل جنتل شايف إن نجاح مراته نجاح ليه والعكس صحيح.. أنا مش من البنات اللي تقولك إيه دا وأبوس أيده ليه خير انشالله هو بابايا.... آه باباكي وحتى باباكي مش هايبقالك والبنت المتربية صح أبوها نفسه هايقولها كدا أما لو في راجل عملتيله كل ما سبق وحطيتيه على دماغك وخان عشرتك وصبرك وقلة حيلتك وما طمرش فيه عادي جدا الطشط بالماية والملح الّي فيه يتقلب عليه عادي جدا عشان إحنا ولايا والّلي ييجي على ولية عمره ما يكسب صدقيني، بوسي إيديه صبح وليل ولو هو ابن أصل هايشيلك بعنيه ولو واطي محكمة الأسرة كبيرة وبتساع ملايين".

وكانت قضت محكمة جنح أكتوبر، مؤخرًا، بحبس الفنان أحمد عبدالله محمود، نجل الفنان الراحل عبدالله محمود، لمدة عامين، لإدانته بخيانة الأمانة، في الدعوى المقامة ضده من زوجته السابقة الفنانة السورية سارة جهاد نخلة.

وكانت ذات المحكمة أصدرت حكما غيابيا بمعاقبة أحمد عبدالله، بالحبس لذات المدة، ثم قام بعمل معارضة على الحكم، وصدر بحقه الحكم المتقدم "حضوريا".

 



مواضيع ساخنة اخرى
حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه
صاحب مطعم في الأردن يطرد عائلة بعدما علم أنهم "مستوطنون" صاحب مطعم في الأردن يطرد عائلة بعدما علم أنهم "مستوطنون"
الأردن : حكم المحكمة الإسرائيلية بحق الأردنية اللبدي "باطل وغير مقبول" الأردن : حكم المحكمة الإسرائيلية بحق الأردنية اللبدي "باطل وغير مقبول"
وزير الزراعة : منع استيراد زيت الزيتون لا تراجع عنه وزير الزراعة : منع استيراد زيت الزيتون لا تراجع عنه
اهالي يشتكون لوجود"عبارات جنسية" بكتاب العلوم لطلاب الابتدائية-صورة اهالي يشتكون لوجود"عبارات جنسية" بكتاب العلوم لطلاب الابتدائية-صورة
مجهولون يقومون بتخريب " شاشات باص عمان " مجهولون يقومون بتخريب " شاشات باص عمان "
الحريري يلتقي وفدا من ضباط سلاح الجو الأردني الحريري يلتقي وفدا من ضباط سلاح الجو الأردني
البلقاء : الأمن يعثر على جثة في الطريق البلقاء : الأمن يعثر على جثة في الطريق
المخابرات الإسرائيلية تعترض على عودة هبة اللبدي إلى الأردن المخابرات الإسرائيلية تعترض على عودة هبة اللبدي إلى الأردن
في اليوم الدولي للقضاء على الفقر.. 76 الف طفل بالاردن يعملون هرباً منه في اليوم الدولي للقضاء على الفقر.. 76 الف طفل بالاردن يعملون هرباً منه
الملكة رانيا توجه رسالة للشعب الاردني الملكة رانيا توجه رسالة للشعب الاردني
تحقيقات اولية  ..  رجل وامرأة اشتركا بقتل شاب في عجلون تحقيقات اولية .. رجل وامرأة اشتركا بقتل شاب في عجلون
جلسةً خاصةً للنظر في ملف الأسيرة  الاردنية هبة اللبدي جلسةً خاصةً للنظر في ملف الأسيرة الاردنية هبة اللبدي
مصدر مسؤول: ملكية آبار الغمر تعود إلى الأردن مصدر مسؤول: ملكية آبار الغمر تعود إلى الأردن
الخارجية: لا أردنيين على حافلة المدينة المنورة الخارجية: لا أردنيين على حافلة المدينة المنورة
ً الإعدام شنقا لأخوين أردنيين  ارتكبا جريمة  في ليبيا ً الإعدام شنقا لأخوين أردنيين ارتكبا جريمة في ليبيا