لاعب منتخب الجولف سلمان يحتل المركز الرابع بالبطولة العربية

تم نشره الجمعة 27 أيلول / سبتمبر 2019 12:11 صباحاً
لاعب منتخب الجولف سلمان يحتل المركز الرابع بالبطولة العربية

المدينة نيوز :-  حل لاعب منتخب الناشئين للجولف حمزة سلمان في المركز الرابع في البطولة العربية للناشئين التي اختتمت على ملعب دريم لاند بالعاصمة المصرية القاهرة.
وشهدت البطولة مشاركة عربية واسعة من السعودية والمغرب وسلطنة عمان وتونس وليبيا والصومال والإمارات ولبنان إضافة إلى مصر الدولة المنظمة.
وجاء إنجاز سلمان فئة (تحت سن 15) برصيد 227 ضربة وسط منافسة كبيرة من عمالقة اللعبة العرب.
و حل المغربي هيوجو تريسير اولا برصيد 196ضربة ومواطنه محمد رافي ثانيا بـ 217 ضربة تلاه السعودي علي بابطين ثالثا بـ 223 ضربة .
وتوج الأمين العام للاتحاد العربي عادل الزرعوني الفائزين بالمراكز الأولى بحضور رئيس الاتحاد المصري ورؤساء الوفود المشاركة وسط تغطية إعلامية واسعة . واشاد العراقي عامر الحسن المدير الفني لمنتخب الجولف بأداء سلمان الذي اثبت حضورا قويا في البطولة، مشيدا أيضا بلاعبي المنتخب وهم ربان حسان ويامن قعدان وعبدالله حسان واللاعبة مجد نجادا.
بدوره أكد نائب رئيس الاتحاد (رئيس الوفد) ناصر الشوملي ان الجولف الأردنية تطورت بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة نتيجة الاستراتيجية المدروسة التي ينتهجها اتحاد اللعبة.
واشار الشوملي إلى الإنجازات التي حققتها فرق الجولف الأردنية في الفترة الأخيرة، لافتا إلى أن اكتشاف مواهب واعدة يبشر بمستقبل افضل.
--(بترا)