فالفيردي: إصابة ميسي ليست خطيرة.. ولا أهتم بالإعداد البدني

تم نشره الجمعة 27 أيلول / سبتمبر 2019 06:21 مساءً
فالفيردي: إصابة ميسي ليست خطيرة.. ولا أهتم بالإعداد البدني
فالفيردي

المدينة نيوز :- أكد إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، أن فريقه جاهز لمواجهة خيتافي غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر الليجا.

وقال فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي الذي نقلته صحيفة ماركا "موقف ميسي؟ لا أعرف، يجب أن نرى كيف سيتدرب وكيف سيكون الأسبوع المقبل، على الرغم من أننا نعلم أن إصابته ليست خطيرة".

وأضاف "خيتافي فريق صعب التغلب عليه خاصة بعد تعاقدهم مع لاعبين جيدين، وفي ملعبهم تكون فرصنا أقل، يجب علينا أن نحقق نتيجة إيجابية، لا أعتقد أن النتائج الأخيرة خارج ملعبنا تمثل هاجسًا، ولكن هناك الكثير من الحديث حول الأمر ويجب أن نتخلص منه".

وعن أنسو فاتي، أوضح "أود أن يقضي المزيد من الوقت معنا، وإذا انضم للمنتخب تحت 21 عاما سيكون جيدًا، أما إذا انضم لمنتخب تحت 17 عاما سيبتعد عن المشاركة معنا، يجب علينا الانتظار لمعرفة ما سيحدث".
 
وتابع "آرثر؟ لقد تعلم الكثير من الأشياء في العام الماضي، هو بخير ونريده أن يستمر على هذا النحو. لقائه مع نيمار؟ كان يتناول العشاء مع صديق له، وليس لدي ما يدعو للقلق".

وبسؤاله عن علاقة فترة التحضير للموسم والنتائج السلبية، أجاب "لا أعطي أهمية كبيرة للإعداد البدني، وحين تفوز تكون الأمور البدنية جيدة وحين تخسر لا".

ونوه "نلعب العديد من المباريات المتتالية ويجب أن نستعد للفوز ونواجه بعض الانتكاسات، لكني لن ألقي باللوم على أي شيء من هذا القبيل" وفق كورة .

واختتم بالحديث عن الصافرات ضد سواريز بقوله "لقد خاض بعض المباريات مع الفريق بعد غياب شهر للإصابة، هو بحاجة لاستعادة مستواه مثل زملائه ميسي وديمبلي، لكن يجب أن نقوم بذلك بشكل سريع".