اشكال النجمات بـ "بلايز كارينا" تحت الفساتين

تم نشره الجمعة 27 أيلول / سبتمبر 2019 07:02 مساءً
اشكال النجمات بـ "بلايز كارينا" تحت الفساتين
رانيا يوسف

المدينة نيوز :- فساتين النجوم على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة في دورته الثالثة، أثارت الجدل أكثر من مرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فضلًا عن تصدر قائمة التريندات بموقع "جوجل"، الأمر الذي ألهم المصمم محمد يسري شاهين؛ لتصميم مجموعة من الصور لنجمات الفن عبر برنامج "الفوتوشوب". 

"فساتين الجونة كانت تريند وفكرت في حاجة مختلفة تواكب الموضوع، فقررت ألبس النجوم ألوان فاقعة لجذب الانتباه" بتلك الكلمات أوضح محمد يسري، خريج كلية فنون تطبيقية، عن الدافع وراء تصميمه لتلك الصور، خلال حديثه مع صحيفة "الوطن" المصرية.

 



التجربة بالنسبة له، كانت مجرد مزحة: "الناس عمالة تتكلم عن إن الفساتين عريانة، فإشطة، قلت ألبِّسْهُم"، بحسب تصريحه لـ"هن"، لكنه لم يتوقع هذا التفاعل الكبير على صُوَرِهِ التي أصبحت منتشرة على كل صفحات فيس بوك.

واختار "شاهينوفيتش"، تناسق الألوان، وخلال الألبوم الذي نشره، ظهرت الفنانات بفساتينها المعروفة بحفل افتتاح مهرجان الجونة، لكن بلمسته على الـ"فوتوشوب" حيث ألبسهن "بادي" لتغطية الأجزاء العارية منهن، مطلقا على ما تصميمه "نجوم الجونة في حنة شيماء"، وهو ما تبعه تعليقات كثيرة إيجابية لما فعله، وبدأت الفتيات تتبادلن الصور فيما بينهن على المجموعات المغلقة الخاصة بهن على فيس بوك.

 



ولفت محمد، إلى أنه نشر الصور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ولكن لم يتوقع لها ذلك الانتشار سريعا، مؤكدا أنه تلقى العديد من التعليقات الكوميدية حول ما صممه. 

 
 


وبمجرد انتشار الصور، تداولها رواد "فيس بوك" بتعليقات ساخرة، أبرزها: "ربنا يقدرني على فعل الخير، نزلت العتبة جبت بـ 100 جنيه بديهيات، من أم 10 وسترتهم".

 



وانطلقت فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، مساء الخميس، وتستمر حتى 27 من سبتمبر الجاري.

ويشارك بالمهرجان 12 فيلما في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و9 في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 في مسابقة الأفلام القصيرة، إضافة إلى 3 أفلام في البرنامج الخاص، ويعرض المهرجان 21 فيلما خارج المسابقة.

ووصل إلى الجونة عدد كبير من الفنانين، منهم "إلهام شاهين وأحمد الفيشاوي وصبا مبارك ومحمد رمضان نجلاء بدر ومدحت العدل"، كما يحضره "يسرا وهند صبري وكندة علوش وعمرو يوسف ودرة وليلى علوي ونيللي كريم ومروان حامد وباسل خياط وظافر عابدين".

 



ولاقى النجم العالمي مينا مسعود، ضيف شرف المهرجان، الكندي صاحب الأصول المصرية، ترحابا فور وصوله إلى الجونة، حيث يحتل مكانة متقدمة في مجال السينما مؤخرًا، إذ جرى اختياره لتجسيد شخصية علاء الدين في فيلم ديزني "Aladdin"، والذي تخطت إيراداته مليار دولار.






مواضيع ساخنة اخرى
ثلاثة متهمين بمقتل الشهيد الرواحنة عقوبتهم الإعدام ثلاثة متهمين بمقتل الشهيد الرواحنة عقوبتهم الإعدام
بالصور : نبش قبور في إربد واخراج عظام الموتى بالصور : نبش قبور في إربد واخراج عظام الموتى
تدهور الحالة الصحية للأسيرة هبة اللبدي تدهور الحالة الصحية للأسيرة هبة اللبدي
القبض على شخص اجنبي تجول عاريا في عمان القبض على شخص اجنبي تجول عاريا في عمان
تعرفوا على قيمة زيادات المتقاعدين العسكريين تعرفوا على قيمة زيادات المتقاعدين العسكريين
بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة المقبلة بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة المقبلة
المناهج : صورة الطفلين ليست في المناهج الاردنية المناهج : صورة الطفلين ليست في المناهج الاردنية
موسـم الزيتـون الحالـي الأفضـل إنتاجًـا.. وانخفاضه في الطفيلة موسـم الزيتـون الحالـي الأفضـل إنتاجًـا.. وانخفاضه في الطفيلة
العبوس: ثلاث ضربات قاتلة للقطاع الطبي بأسبوع واحد العبوس: ثلاث ضربات قاتلة للقطاع الطبي بأسبوع واحد
تفاصيل جريمة عجلون : الزوجة دست السم لزوجها و وصديقه القاه بالحفرة تفاصيل جريمة عجلون : الزوجة دست السم لزوجها و وصديقه القاه بالحفرة
"الخارجية" تتابع أحوال الأردنيين في برشلونة وتؤكد عدم وقوع إصابات "الخارجية" تتابع أحوال الأردنيين في برشلونة وتؤكد عدم وقوع إصابات
"البرلمان الدولي" يطالب إسرائيل بالافراج عن المعتقلين الأردنيين "البرلمان الدولي" يطالب إسرائيل بالافراج عن المعتقلين الأردنيين
حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه
صاحب مطعم في الأردن يطرد عائلة بعدما علم أنهم "مستوطنون" صاحب مطعم في الأردن يطرد عائلة بعدما علم أنهم "مستوطنون"
الأردن : حكم المحكمة الإسرائيلية بحق الأردنية اللبدي "باطل وغير مقبول" الأردن : حكم المحكمة الإسرائيلية بحق الأردنية اللبدي "باطل وغير مقبول"
وزير الزراعة : منع استيراد زيت الزيتون لا تراجع عنه وزير الزراعة : منع استيراد زيت الزيتون لا تراجع عنه