زيدان قبل الديربي: السباعية الودية لا تشغلنا

تم نشره الجمعة 27 أيلول / سبتمبر 2019 07:55 مساءً
زيدان قبل الديربي: السباعية الودية لا تشغلنا
زيدان

المدينة نيوز :- شدد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، على صعوبة مواجهة الديربي ضد الجار أتلتيكو، غدًا السبت، في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر الليجا.

و
قال زيدان خلال المؤتمر الصحفي الذي نقلته صحيفة ماركا "دائما أتحمل المسؤولية كلاعب ومدرب، نعلم ما يتعين علينا القيام به، هي مباراة أخرى في الليجا، هدفنا الفوز في هذه المباراة الصعبة".

و
أضاف "المقارنات بين الريال وأتلتيكو؟ لا أخوض في مثل هذه الأمور، الناس هنا يعملون كثيرًا، البعض يقول أننا فريق الأثرياء وأتلتيكو نادي العمال، لكن ما أعرفه هو أن الريال يريد أن يفخر بلاعبيه وهذا ما سنفعله".

و
تابع "كورتوا بلا منافس؟ نحن جميعًا في نفس المركب، سأعتمد على الجميع، ولذلك أريدهم جاهزين، كنت أتمنى اللعب بـ 25 لاعبًا".

 
وبسؤاله عن لاعب أتلتيكو الذي يمكنه اللعب لريال مدريد، أجاب "لن أخوض في ذلك الأمر، أعتقد أنني أملك أفضل اللاعبين، لكني احترم الجميع".

و
عن رودريجو، أوضح "نعرف ما نقوم به معه، غدًا سيلعب مع الكاستيا، لكن ذلك لن يُغير أي شيء، فهو لاعب في الفريق الأول، لكننا نتعامل معه تدريجيًا، القرار اتخذناه سابقًا سيلعب مع الرديف وهو سعيد".

و
أردف "هازارد؟ نحن نعرف اللاعب الذي لدينا، نعلم أنه سوف يستجيب وبالفعل تألق ضد إشبيلية، الجميع يتوقع الكثير منه، وسيكون اللاعب الذي نتوقعه جميعًا".

 
وعند سؤاله عن الخسارة (3-7) في الفترة التحضيرية أمام الأتلتي، أجاب "لا يوجد رد فعل لمباراة ودية".
 
وأشار زيدان إلى أن الثلاثي إيسكو ومارسيلو ولوكا مودريتش في حالة جيدة، وأنهم تدربوا بشكل طبيعي مع الفريق، مشيدًا في الوقت ذاته بفاسكيز.
 
وعن المُقارنة بين فينيسيوس ورودريجو، أجاب الفرنسي "مختلفان لكنهما لاعبان جيدان ويريدان التحسن والتطور، وهو أمر جيد بالطبع".
 
واستكمل "دراسة سيميوني بشكل خاص؟ كل شخص يقوم بدوره ويدرس المنافس كثيرًا، لكنه مثل أي خصم آخر، وغدًا هي مباراة بين الريال وأتلتيكو".
 
وواصل "نحن نعلم أهمية كريم بنزيما للفريق الملكي، كاسيميرو يمنحنا التوازن، وكل لاعب يُساهم بشيء مع الفريق".
 
ونوه "مفاتيح في المباراة؟ لست بحاجة لقول ذلك، نسعى لتقديم مباراة رائعة، هناك العديد من الأشياء لدينا، ونفكر فيما يجب أن نفعله، أتلتيكو خصم صعب ولديه الكثير من الأسلحة" وفق كورة .

واختتم زيدان حديثه بتوجيه تعازيه لوفاة جاك شيراك الرئيس السابق لفرنسا، مؤكدًا أنه كان صديق كل الرياضيين، وأنه كان يملك ذكريات طيبة معه.



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات