النيران الصديقة تهدي الوحدة فوزًا قاتلًا في ديربي أبوظبي

تم نشره الجمعة 27 أيلول / سبتمبر 2019 10:48 مساءً
النيران الصديقة تهدي الوحدة فوزًا قاتلًا في ديربي أبوظبي
لاعبو الوحدة

المدينة نيوز :- حسم الوحدة ديربي أبوظبي لصالحه، بفوز على ضيفه الجزيرة 3-2 مساء اليوم الجمعة، على ستاد آل نهيان، في قمة مباريات الجولة الثانية من دوري الخليج العربي لكرة القدم.

وحصل الوحدة على أول 3 نقاط له في الموسم الحالي، وقفز من المركز الثالث عشر إلى المركز الخامس، بفارق المواجهات المباشرة عن الجزيرة الذي تراجع إلى المركز السادس.

وجاءت بداية المباراة ساخنة ومثيرة من الفريقين، وافتتح الجزيرة التسجيل بهدف جميل من تسديدة صاروخية على الطاير، بقدم لاعب الوسط عامر عبد الرحمن في الدقيقة 10، ليزداد إيقاع "الديربي" سرعة وقوة.

وهاجم الوحدة بقوة، واستفاد كارليتوس من تسديدة قوية مرتدة من حارس الجزيرة علي خصيف ليضع الكرة في شباك الجزيرة في الدقيقة 20، محرزاً هدف التعادل لأصحاب الأرض.

وأنقذ علي خصيف، حارس الجزيرة، مرماه من تسديدة قوية ومفاجئة في الدقيقة 36، من يحيى الغساني، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

ومع الدقيقة الأولى من انطلاقة الشوط الثاني، ينطلق علي مبخوت بالكرة من الجانب الأيسر، ويقف عليها داخل منطقة جزاء الوحدة في الدقيقة 46، انتظاراً لوصول مساندة من زميله، ثم يلعبها عرضية إلى خلفان مبارك، ليسجل منها هدف ثاني للجزيرة.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للوحدة، بعد عرقلة اللاعب تيجالي، من قبل المدافع سالم راشد، والحارس علي خصيف، ويضعها تيجالي بنفسه، مسجلاً هدف التعادل للوحدة في الدقيقة 52، لتعود المباراة إلى نقطة الصفر وفق كورة .

وفي الوقت القاتل، سجل الوحدة هدفاً ثانياً في الدقيقة 88، بنيران صديقة بعدما لعب تيجالي، كرة عرضية أرضية حاول محمد العطاس إبعادها ولكنه وضع الكرة بالخطأ في مرماه، لتنتهي المباراة بفوز الوحدة 3-2.



مواضيع ساخنة اخرى
ثلاثة متهمين بمقتل الشهيد الرواحنة عقوبتهم الإعدام ثلاثة متهمين بمقتل الشهيد الرواحنة عقوبتهم الإعدام
بالصور : نبش قبور في إربد واخراج عظام الموتى بالصور : نبش قبور في إربد واخراج عظام الموتى
تدهور الحالة الصحية للأسيرة هبة اللبدي تدهور الحالة الصحية للأسيرة هبة اللبدي
القبض على شخص اجنبي تجول عاريا في عمان القبض على شخص اجنبي تجول عاريا في عمان
تعرفوا على قيمة زيادات المتقاعدين العسكريين تعرفوا على قيمة زيادات المتقاعدين العسكريين
بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة المقبلة بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة المقبلة
المناهج : صورة الطفلين ليست في المناهج الاردنية المناهج : صورة الطفلين ليست في المناهج الاردنية
موسـم الزيتـون الحالـي الأفضـل إنتاجًـا.. وانخفاضه في الطفيلة موسـم الزيتـون الحالـي الأفضـل إنتاجًـا.. وانخفاضه في الطفيلة
العبوس: ثلاث ضربات قاتلة للقطاع الطبي بأسبوع واحد العبوس: ثلاث ضربات قاتلة للقطاع الطبي بأسبوع واحد
تفاصيل جريمة عجلون : الزوجة دست السم لزوجها و وصديقه القاه بالحفرة تفاصيل جريمة عجلون : الزوجة دست السم لزوجها و وصديقه القاه بالحفرة
"الخارجية" تتابع أحوال الأردنيين في برشلونة وتؤكد عدم وقوع إصابات "الخارجية" تتابع أحوال الأردنيين في برشلونة وتؤكد عدم وقوع إصابات
"البرلمان الدولي" يطالب إسرائيل بالافراج عن المعتقلين الأردنيين "البرلمان الدولي" يطالب إسرائيل بالافراج عن المعتقلين الأردنيين
حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه
صاحب مطعم في الأردن يطرد عائلة بعدما علم أنهم "مستوطنون" صاحب مطعم في الأردن يطرد عائلة بعدما علم أنهم "مستوطنون"
الأردن : حكم المحكمة الإسرائيلية بحق الأردنية اللبدي "باطل وغير مقبول" الأردن : حكم المحكمة الإسرائيلية بحق الأردنية اللبدي "باطل وغير مقبول"
وزير الزراعة : منع استيراد زيت الزيتون لا تراجع عنه وزير الزراعة : منع استيراد زيت الزيتون لا تراجع عنه