النيران الصديقة تهدي الوحدة فوزًا قاتلًا في ديربي أبوظبي

تم نشره الجمعة 27 أيلول / سبتمبر 2019 10:48 مساءً
النيران الصديقة تهدي الوحدة فوزًا قاتلًا في ديربي أبوظبي
لاعبو الوحدة

المدينة نيوز :- حسم الوحدة ديربي أبوظبي لصالحه، بفوز على ضيفه الجزيرة 3-2 مساء اليوم الجمعة، على ستاد آل نهيان، في قمة مباريات الجولة الثانية من دوري الخليج العربي لكرة القدم.

وحصل الوحدة على أول 3 نقاط له في الموسم الحالي، وقفز من المركز الثالث عشر إلى المركز الخامس، بفارق المواجهات المباشرة عن الجزيرة الذي تراجع إلى المركز السادس.

وجاءت بداية المباراة ساخنة ومثيرة من الفريقين، وافتتح الجزيرة التسجيل بهدف جميل من تسديدة صاروخية على الطاير، بقدم لاعب الوسط عامر عبد الرحمن في الدقيقة 10، ليزداد إيقاع "الديربي" سرعة وقوة.

وهاجم الوحدة بقوة، واستفاد كارليتوس من تسديدة قوية مرتدة من حارس الجزيرة علي خصيف ليضع الكرة في شباك الجزيرة في الدقيقة 20، محرزاً هدف التعادل لأصحاب الأرض.

وأنقذ علي خصيف، حارس الجزيرة، مرماه من تسديدة قوية ومفاجئة في الدقيقة 36، من يحيى الغساني، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

ومع الدقيقة الأولى من انطلاقة الشوط الثاني، ينطلق علي مبخوت بالكرة من الجانب الأيسر، ويقف عليها داخل منطقة جزاء الوحدة في الدقيقة 46، انتظاراً لوصول مساندة من زميله، ثم يلعبها عرضية إلى خلفان مبارك، ليسجل منها هدف ثاني للجزيرة.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للوحدة، بعد عرقلة اللاعب تيجالي، من قبل المدافع سالم راشد، والحارس علي خصيف، ويضعها تيجالي بنفسه، مسجلاً هدف التعادل للوحدة في الدقيقة 52، لتعود المباراة إلى نقطة الصفر وفق كورة .

وفي الوقت القاتل، سجل الوحدة هدفاً ثانياً في الدقيقة 88، بنيران صديقة بعدما لعب تيجالي، كرة عرضية أرضية حاول محمد العطاس إبعادها ولكنه وضع الكرة بالخطأ في مرماه، لتنتهي المباراة بفوز الوحدة 3-2.



مواضيع ساخنة اخرى
عاجل : وفاة طفل ثالث بحريق منزل صافوط عاجل : وفاة طفل ثالث بحريق منزل صافوط
وزير البيئة : اقرار نظام المعلومات لادارة النفايات سيعزز قدرة الوزارة وزير البيئة : اقرار نظام المعلومات لادارة النفايات سيعزز قدرة الوزارة
“تنظيم النقل” تحوّل 16 شخصا مخالفا للقضاء “تنظيم النقل” تحوّل 16 شخصا مخالفا للقضاء
تحويلات على شارع الشريف ناصر بن جميل تحويلات على شارع الشريف ناصر بن جميل
“راصد” يجيب حول مصير الحكومة ومجلس النواب “راصد” يجيب حول مصير الحكومة ومجلس النواب
105 أيام تفصلنا عن يوم الاقتراع 105 أيام تفصلنا عن يوم الاقتراع
صور : ضبط سائق تريلا يدخن الارجيلة أثناء القيادة على الطريق الصحراوي صور : ضبط سائق تريلا يدخن الارجيلة أثناء القيادة على الطريق الصحراوي
وفاة طفل اثر التسمم الغذائي في عين الباشا وفاة طفل اثر التسمم الغذائي في عين الباشا
الغذاء والدواء : بكتيريا تنمو بسبب الحرارة سبب حالات التسمم بعين الباشا الغذاء والدواء : بكتيريا تنمو بسبب الحرارة سبب حالات التسمم بعين الباشا
استطلاع : الأردنيون راضون عن جهود المملكة لمنع خطة الضم الاسرائيلية استطلاع : الأردنيون راضون عن جهود المملكة لمنع خطة الضم الاسرائيلية
الحبس 3 سنوات لكل من مدير المدرسة وشركة السياحة في قضية فاجعة البحر الميت الحبس 3 سنوات لكل من مدير المدرسة وشركة السياحة في قضية فاجعة البحر الميت
عمان تُسجّل ثالث أعلى درجة حرارة في تاريخ سجلاتها المناخية عمان تُسجّل ثالث أعلى درجة حرارة في تاريخ سجلاتها المناخية
8 اصابات جديدة بفايروس كورونا في الاردن ولا حالات شفاء 8 اصابات جديدة بفايروس كورونا في الاردن ولا حالات شفاء
حدث يقتل والدته  بـ30 طعنه في العاصمة عمان حدث يقتل والدته بـ30 طعنه في العاصمة عمان
العسعس : الحكومة ملتزمة بعدم فرض اي ضرائب جديدة العسعس : الحكومة ملتزمة بعدم فرض اي ضرائب جديدة
الرزاز يجتمع مع أعضاء مجلس النقباء في رئاسة الوزراء الرزاز يجتمع مع أعضاء مجلس النقباء في رئاسة الوزراء