”تسلا“ تطلق أكبر تحديث برمجيّ في 3 من سياراتها الجديدة

تم نشره السبت 28 أيلول / سبتمبر 2019 05:51 مساءً
”تسلا“ تطلق أكبر تحديث برمجيّ في 3 من سياراتها الجديدة
”تسلا“

المدينة نيوز :- بدأت شركة "تسلا" بطرح الإصدار 10 من التحديث البرمجي لمالكي سيارات "Tesla Model S" و "Tesla Model X" و "Tesla Model 3". ويتيح هذا الإصدار الجديد للسيارات بقيادة نفسها في المواقف، وهو أكبر تحديث للبرامج على الإطلاق حتى هذه اللحظة، بحسب الشركة.

وعملت "تسلا" على إعادة تسمية ميزة استدعاء السيارة بدون سائق إلى "الإستدعاء الذكي - Smart Summon"، مع إضافة وظائف جديدة. ويتيح نظام الاستدعاء الذكي – الحصري لعملاء القيادة الذاتية الكاملة والطيار الآلي المحسن – لسيارة "تسلا" الخروج من مكان ركن السيارة والتنقل حول العقبات للوصول إلى مالكها. غير أن السيارة يجب على مرأى مالكها حتى تعمل ميزة  Smart Summon

ومع هذا، يتضمن الإصدار 10.0 من البرنامج، الكثير من خيارات الترفيه الجديدة لسائقي "تسلا"، بحيث يتوفر الآن سبوتيفاي بريميوم، نيتفليكس، يوتيوب، وهولو، بما في ذلك مع البث التلفزيوني المباشر. غير أنه لا يمكن عرض خدمات الفيديو إلا عند إيقاف السيارة، لكن دمج سبوتيفاي كان طلباً كبيراً بين عملاء تسلا. كذلك، يمكن للأشخاص الذين يبثون موسيقاهم عبر البلوتوث عرض صور الألبوم على شاشة السيارة.

وتشمل الميزات الجديدة الأخرى كاريوكي، والتي تتيح لك الغناء مع الأصدقاء داخل السيارة، وهي تأتي مع مكتبة ضخمة من الموسيقى وكلمات الأغاني.

لبنان 24