اللواء الحمود يكرم عدداً من الضباط المتقاعدين

تم نشره السبت 28 أيلول / سبتمبر 2019 06:47 مساءً
اللواء الحمود يكرم عدداً من الضباط المتقاعدين
جانب من التكريم

المدينة نيوز :- كرم مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود اليوم عددا من كبار ضباط الأمن العام المتقاعدين برتبة عميد وعقيد، لجهودهم وعطائهم في خدمة الوطن والمواطن بأمانة وإخلاص.

ورحب اللواء فاضل الحمود بالمتقاعدين في بيتهم مديرية الأمن العام بين اخواتهم واخوانهم ، مؤكدا انهم في عيني القائد الاعلى جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم .

وقدم اللواء الحمود الشكر لهم على كل ما قدموه خلال خدمتهم في مديرية الامن العام لحماية الوطن والمواطن وهو ما سيسجله التاريخ لهم ، آملا ان يكونوا العضد لمديرية الامن العام وان يبقوا على تواصل دائم مع بيتهم الثاني مديرية الامن العام وان يوفقهم الله في مسيرتهم وان يبقوا من الخادمين لوطنهم في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني المعظم . مؤكدا اننا سنبقى في خدمتهم باي وقت وهذه رسالة لجميع العاملين في مديرية الامن العام.

بدوره أكد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام العقيد الدكتور اياد الجراح اننا نعتبر زملاءنا المتقاعدين جزءاً لا يتجزأ من جهاز الامن العام اينما كانوا وسنبقى على تواصل مباشر معهم للاستفادة من خبراتهم من خلال عقد اللقاءات المستمرة معهم سواء من خلال مديرية الامن العام او الوحدات والادارات الشرطية المختلفة ايمانا من مديرية الأمن العام بأهميتهم وبما يحملونه من خبرات تساعدنا وتساندنا في اعمالنا ومهامنا اليومية.

وفي نهاية حفل التكريم الذي حضره عدد من كبار ضباط الأمن العام ثمن الضباط المتقاعدون هذا التكريم الذي ترك في نفوسهم الأثر الطيب، مؤكدين التفافهم حول وطنهم وقيادتهم الهاشمية في ظل الظروف التي تمر بها المنطقة والوطن وانهم سيبقون دوما جند ابا الحسين الاوفياء اينما كانوا . وعبر الضباط المتقاعدون عن اعتزازهم بالسنوات التي أمضوها في جهاز الأمن العام وساهموا خلالها في خدمة وطنهم والحفاظ على الامن والاستقرار ، وأنهم سيبقون دوما الرديف الأول لزملائهم في مديرية الأمن العام والمساندين لهم بكل ما يعود بالمصلحة للوطن والمواطن .



مواضيع ساخنة اخرى
حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه
صاحب مطعم في الأردن يطرد عائلة بعدما علم أنهم "مستوطنون" صاحب مطعم في الأردن يطرد عائلة بعدما علم أنهم "مستوطنون"
الأردن : حكم المحكمة الإسرائيلية بحق الأردنية اللبدي "باطل وغير مقبول" الأردن : حكم المحكمة الإسرائيلية بحق الأردنية اللبدي "باطل وغير مقبول"
وزير الزراعة : منع استيراد زيت الزيتون لا تراجع عنه وزير الزراعة : منع استيراد زيت الزيتون لا تراجع عنه
اهالي يشتكون لوجود"عبارات جنسية" بكتاب العلوم لطلاب الابتدائية-صورة اهالي يشتكون لوجود"عبارات جنسية" بكتاب العلوم لطلاب الابتدائية-صورة
مجهولون يقومون بتخريب " شاشات باص عمان " مجهولون يقومون بتخريب " شاشات باص عمان "
الحريري يلتقي وفدا من ضباط سلاح الجو الأردني الحريري يلتقي وفدا من ضباط سلاح الجو الأردني
البلقاء : الأمن يعثر على جثة في الطريق البلقاء : الأمن يعثر على جثة في الطريق
المخابرات الإسرائيلية تعترض على عودة هبة اللبدي إلى الأردن المخابرات الإسرائيلية تعترض على عودة هبة اللبدي إلى الأردن
في اليوم الدولي للقضاء على الفقر.. 76 الف طفل بالاردن يعملون هرباً منه في اليوم الدولي للقضاء على الفقر.. 76 الف طفل بالاردن يعملون هرباً منه
الملكة رانيا توجه رسالة للشعب الاردني الملكة رانيا توجه رسالة للشعب الاردني
تحقيقات اولية  ..  رجل وامرأة اشتركا بقتل شاب في عجلون تحقيقات اولية .. رجل وامرأة اشتركا بقتل شاب في عجلون
جلسةً خاصةً للنظر في ملف الأسيرة  الاردنية هبة اللبدي جلسةً خاصةً للنظر في ملف الأسيرة الاردنية هبة اللبدي
مصدر مسؤول: ملكية آبار الغمر تعود إلى الأردن مصدر مسؤول: ملكية آبار الغمر تعود إلى الأردن
الخارجية: لا أردنيين على حافلة المدينة المنورة الخارجية: لا أردنيين على حافلة المدينة المنورة
ً الإعدام شنقا لأخوين أردنيين  ارتكبا جريمة  في ليبيا ً الإعدام شنقا لأخوين أردنيين ارتكبا جريمة في ليبيا