بالصور : يوفنتوس يقوز على سبال بثنائية

تم نشره السبت 28 أيلول / سبتمبر 2019 10:51 مساءً
بالصور : يوفنتوس يقوز على سبال بثنائية
رونالدو وديبالا

المدينة نيوز :- تغلب نادي يوفنتوس على نظيره سبال بهدفين دون رد، اليوم السبت، على ملعب أليانز ستاديوم، في إطار الجولة السادسة من عمر الدوري الإيطالي.

ثنائية السيدة العجوز حملت توقيع ميرالم بيانيتش وكريستيانو رونالدو في الدقيقتين 45 و78.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 16 نقطة في صدارة الترتيب مؤقتًا، بينما تجمد رصيد سبال عند 3 نقاط.

المحاولة الأولى جاءت في الدقيقة السابعة عن طريق كريستيانو رونالدو الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها بيريشا حارس سبال.

وفي الدقيقة التاسعة، استغل سامي خضيرة كرة عرضية من الناحية اليمنى نفذها زميله خوان كوادرادو، ليسدد الكرة برأسية مرت بجوار القائم الأيمن لسبال.



وفي الدقيقة 17، سدد جاكوبو سالا لاعب سبال تصويبة قوية مرت بجوار قائم الحارس تشيزني.

واقترب رونالدو من تسجيل الهدف الأول لليوفي في الدقيقة 19، بعد هجمة مرتدة سريعة نفذها كوادرادو، ومرر عرضية إلى كريستيانو الذي سدد الكرة وأبعدها الحارس ببراعة إلى ركلة ركنية.

وأهدر ديبالا، أخطر فرص الشوط الأول في الدقيقة 34، بعد هجمة مرتدة سريعة نفذها خوان كوادرادو، الذي مرر الكرة إلى باولو في الجانب الأيمن، وسدد اللاعب الأرجنتيني لكن حارس سبال أبعد الكرة لركلة ركنية.

وشهدت الدقيقة 43، تألق الحارس بيريشا، بعدما حرم يوفنتوس من فرصة هدف محقق، بعد عرضية من رونالدو، قابلها رامزي برأسية، إلا أن حارس سبال أنقذ الكرة بقدميه من على خط المرمى.
 


وتمكن ميراليم بيانيتش من تسجيل الهدف الأول لليوفي في الدقيقة 45 بطريقة رائعة، بعدما سدد الكرة من خارج المنطقة لتسكن الشباك. 

وواصل بيريشا تألقه بعد إنقاذ جديد رائع لرأسية سامي خضيرة في الدقيقة 54، بعدما حاول رونالدو مراوغة الحارس قبل أن يمرر كرة عرضية على رأس اللاعب الألماني، الذي سدد من داخل المنطقة، ليتصدى حارس سبال ويبعدها لركلة ركنية وفق كورة .

ديبالا حاول تسجيل هدفه الأول مع يوفنتوس، وحصل على الكرة من منتصف ملعب سبال، وتوغل داخل المنطقة، ليسدد بقدمه اليسرى ويتصدى الحارس للكرة على مرتين في الدقيقة 66.



بيريشا واصل حرمان لاعبي يوفنتوس من مضاعفة غلة الأهداف، بعد تصديه لتسديدة أرضية جديدة من رونالدو، ليحرم الدون البرتغالي من تعزيز تقدم اليوفي.

ووقف حارس سبال سدًا منيعًا أمام تسديدات رونالدو، بعدما وصلت الكرة لكريستيانو في الدقيقة 74، ليسدد قذيفة في المرمى ويتصدى حارس سبال ببراعة ويبعدها خارج الملعب.

وفي الدقيقة 78، تمكن رونالدو من تسجيل الهدف الثاني لليوفي، بعد عرضية متقنة من باولو ديبالا، نجح الدون البرتغالي في تحويلها برأسية داخل الشباك، لتنتهي المباراة بفوز السيدة العجوز بهدفين دون رد.



مواضيع ساخنة اخرى
ثلاثة متهمين بمقتل الشهيد الرواحنة عقوبتهم الإعدام ثلاثة متهمين بمقتل الشهيد الرواحنة عقوبتهم الإعدام
بالصور : نبش قبور في إربد واخراج عظام الموتى بالصور : نبش قبور في إربد واخراج عظام الموتى
تدهور الحالة الصحية للأسيرة هبة اللبدي تدهور الحالة الصحية للأسيرة هبة اللبدي
القبض على شخص اجنبي تجول عاريا في عمان القبض على شخص اجنبي تجول عاريا في عمان
تعرفوا على قيمة زيادات المتقاعدين العسكريين تعرفوا على قيمة زيادات المتقاعدين العسكريين
بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة المقبلة بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة المقبلة
المناهج : صورة الطفلين ليست في المناهج الاردنية المناهج : صورة الطفلين ليست في المناهج الاردنية
موسـم الزيتـون الحالـي الأفضـل إنتاجًـا.. وانخفاضه في الطفيلة موسـم الزيتـون الحالـي الأفضـل إنتاجًـا.. وانخفاضه في الطفيلة
العبوس: ثلاث ضربات قاتلة للقطاع الطبي بأسبوع واحد العبوس: ثلاث ضربات قاتلة للقطاع الطبي بأسبوع واحد
تفاصيل جريمة عجلون : الزوجة دست السم لزوجها و وصديقه القاه بالحفرة تفاصيل جريمة عجلون : الزوجة دست السم لزوجها و وصديقه القاه بالحفرة
"الخارجية" تتابع أحوال الأردنيين في برشلونة وتؤكد عدم وقوع إصابات "الخارجية" تتابع أحوال الأردنيين في برشلونة وتؤكد عدم وقوع إصابات
"البرلمان الدولي" يطالب إسرائيل بالافراج عن المعتقلين الأردنيين "البرلمان الدولي" يطالب إسرائيل بالافراج عن المعتقلين الأردنيين
حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه
صاحب مطعم في الأردن يطرد عائلة بعدما علم أنهم "مستوطنون" صاحب مطعم في الأردن يطرد عائلة بعدما علم أنهم "مستوطنون"
الأردن : حكم المحكمة الإسرائيلية بحق الأردنية اللبدي "باطل وغير مقبول" الأردن : حكم المحكمة الإسرائيلية بحق الأردنية اللبدي "باطل وغير مقبول"
وزير الزراعة : منع استيراد زيت الزيتون لا تراجع عنه وزير الزراعة : منع استيراد زيت الزيتون لا تراجع عنه