إشادة باستضافة الأردن لبطولتي الأندية العربية للرجال والسيدات بكرة اليد

تم نشره الأحد 29 أيلول / سبتمبر 2019 12:25 صباحاً
إشادة باستضافة الأردن لبطولتي الأندية العربية للرجال والسيدات بكرة اليد
كرة يد

المدينة نيوز :-  أشاد رئيس الاتحاد العربي لكرة اليد محمد عبد العزيز المنيع، بالنجاح الذي حققه الأردن باستضافته فعاليات النسخة الخامسة والثلاثين من بطولة الأمير الراحل فيصل بن فهد للأندية العربية أبطال الدوري للرجال والبطولة الرابعة للأندية العربية للسيدات المتواصلة في عمان منذ مطلع الأسبوع الماضي.
وأشار المنيع إلى أن تواجد ثمانية من أفضل الفرق العربية على مستوى الرجال وسبعة من أفضل الفرق العربية على مستوى السيدات يعطي زخماً لفعاليات أنشطة الاتحادين الأردني والعربي لكرة اليد وقيمة إضافية.
وفي حديثه للجنة الإعلامية المنبثقة عن اتحاد الإعلام الرياضي، قال المنيع، إن أسرة الاتحاد العربي لكرة اليد تقدر عالياً حرص الأردن على التفاعل مع أنشطة الاتحاد العربي، مشيداً بما تقدمه اللجنة الأولمبية الأردنية وعلى رأسها سمو الأمير فيصل بن الحسين من دعم لأنشطة الاتحاد الأردني.
وقال المنيع إن الأردن يعد شريكا استراتيجيا ضمن منظومة الاتحاد العربي لكرة اليد، واصفاً البطولة بأنها واحدة من أقوى البطولات العربية على الصعيد الفني لما تؤشر إليه النتائج الرقمية لمعظم مبارياتها والفوارق الضئيلة التي حسمت معظم تلك المباريات.
وأشاد المنيع بالدور الكبير الذي قام به رئيس الاتحاد الاردني لكرة اليد وأعضاء الاتحاد، وبجهودهم المتواصلة لتوفير سبل الراحة ومتطلبات النجاح لكأس السوبر والفرق المشاركة في بطولتي الأندية العربية للرجال والسيدات.
وفي ذات السياق، أكد المنيع أن مستقبل كرة اليد النسوية العربية سيكون أكثر تفاؤلاً وإشراقاً، مشيداً بمشاركة فريقي حرثا وعمان في بطولة الأندية للسيدات.
--(بترا)