العطاءات الحكومية تدعو المكاتب والشركات الاستشارية للتأهيل لعام 2020

تم نشره الأحد 29 أيلول / سبتمبر 2019 03:36 مساءً
العطاءات الحكومية تدعو المكاتب والشركات الاستشارية للتأهيل لعام 2020
نقابة المهندسين الأردنيين

المدينة نيوز:- دعت دائرة العطاءات الحكومية المكاتب والشركات الاستشارية المسجلة في نقابة المهندسين الأردنيين والتي ترغب في التأهيل لعام 2020 التقدم للتأهيل بحسب الشروط المعلنة.
وقالت الدائرة في بيان صحفي اصدرته اليوم الاحد: إن طلبات التأهيل بدأت في 26 أيلول الحالي فيما تنتهي مع نهاية تشرين الاول المقبل.
وبحسب البيان سيتم تأهيل المكاتب والشركات الاستشارية حسب تعليمات التأهيل للاستشاريين لسنة 2012 والتي صدرت استنادا على أحكام المادة 4 من نظام الاشغال الحكومية رقم 17 لسنة 1986 وتعديلاته، ويمكن للمكاتب الحصول على نماذج التأهيل عن طريق موقع الدائرة على الانترنت على العنوان: www.gtd.gov.go، أو من قسم التأهيل في دائرة العطاءات الحكومية على مادة تخزينية يقوم المكتب بتوفيرها.
وبينت الدائرة، آلية تقديم طلب التأهيل لدائرة العطاءات الحكومية متضمنا جميع الأوراق الداعمة بنسخة ورقية أصلية، وأن تكون الوثائق المقدمة مختومة وموقعة من المفوض، بالإضافة إلى تقديم الطلب عبر البريد الإلكتروني.
وأشارت إلى أن وثائق تأمين المسؤولية المهنية تعد متطلبا للتأهيل ويجب على مقدم الطلب إرفاق جميع أوراق المعاملة إلكترونيا في ملف لغايات الأرشفة، وبعد ذلك سيتم إعادة الوثائق المقدمة لتأهيل المكاتب الاستشارية بعد ارشفتها.
--(بترا)