لجنة المهندسات الاردنيات تعقد اللقاء النصف سنوي الثاني للجان المهندسات في الفروع - صور

تم نشره الأحد 29 أيلول / سبتمبر 2019 08:35 مساءً
لجنة المهندسات الاردنيات تعقد اللقاء النصف سنوي الثاني للجان المهندسات في الفروع - صور

المدينة نيوز :- نظمت لجنة المهندسات الاردنيات وبالتعاون مع لجنة المهندسات في فرع نقابة المهندسين الاردنيين بمحافظة اربد، اللقاء النصف سنوي الثاني للجان المهندسات في الفروع في مقر بلدية إربد الكبرى، شاركت فيه عدد من المهندسات من مختلف محافظات المملكة، بحضور رئيس مجلس فرع النقابة الدكتور أحمد ملكاوي، ورئيسة لجنة المهندسات الأردنيات المهندسة حنان عواد، ورئيسة لجنة المهندسات في الفرع المهندسة أسماء العالم.

واستهل اللقاء بكلمة ترحيبية للمهندسة أسماء العالم رئيسة لجنة المهندسات في الفرع، دعت من خلالها المهندسات لاستحضار شواهد الجغرافيا وعبق التاريخ لمدينة إربد.

بدوره، عبر الدكتور أحمد ملكاوي رئيس مجلس الفرع عن عظيم امتنانه للدور الذي تقوم به لجنة المهندسات في الفرع وأبدى استعداده للاستمرار في دعم لجنة المهندسات، مبينا أن مجلس الفرع يولي المهندسات اهتماما خاصا من كافة النواحي النقابية منها والعلمية والاجتماعية.

من جانبها، بينت المهندسة حنان عواد أهمية الملتقيات الدورية للجان المهندسات لتبادل الخبرة واكتساب الفائدة واشراك لجان المهندسات في المحافظات بالخطة الاستراتيجية التي وضعتها لجنة المهندسات المركزية، لتنعكس نتائجها على جميع المهندسات المنتسبات للنقابة في كافة محافظات المملكة.

واشتمل اللقاء على ورشة عمل بعنوان "بناء مسيرتي المهنية" و تضمنت محورين؛ الأول بعنوان نظام ممارسة المهنة قدمها المهندس طارق المومني والثاني بعنوان تعليمات الاعتماد والتأهيل المهني قدمتها المهندسة ريما الحياري.

وقامت كل لجنة من لجان المهندسات بعرض الأنشطة التي قامت بها منذ بداية هذا العام، كما تضمن اللقاء زيارة ميدانية لأهم المعالم التراثية في مدينة إربد متحف دار السرايا، وبيت عرار الثقافي.

وقام الدكتور الملكاوي بتوزيع شهادات المشاركة بورشة "بناء مسيرتي المهنية" على المهندسات المشاركات.

صور :