مديرو تربية المفرق يدعون للالتزام بالدوام المدرسي

تم نشره الإثنين 30 أيلول / سبتمبر 2019 02:00 مساءً
مديرو تربية المفرق يدعون للالتزام بالدوام المدرسي
طبشور

المدينة نيوز:-  اصدر مدراء تربية وتعليم قصبة المفرق والبادية الشمالية الغربية والبادية الشمالية الشرقية التربية تعميما رسميا لجميع رؤساء الاقسام ومدراء المدارس بضرورة التقيد بتنفيذ مضمون قرار المحكمة الادارية تحت طائلة المساءلة القانونية، وأخذ تواقيع الكوادر على الكتاب الرسمي وتزويد المديرية بأسماء المخالفين لهذا القرار يوميا.
كما طلبت المديرية توجيه الدعوة لأولياء أمور الطلبة عبر الصفحة الرسمية للمدارس لإرسال أبنائهم للمدرسة، حيث سيتم تطبيق اسس النجاح والإكمال والرسوب اعتبارا من صباح غد الثلاثاء .
وقال مدير تربية البادية الغربية محمد الهرش أن نسبة حضور الطلبة إلى المدارس بلغت 05ر0 بالمائة، داعيا أولياء أمور الطلبة الى إرسال أبنائهم إلى المدارس كالمعتاد لمتابعة دراستهم وعدم تفويت الوقت عليهم، حرصا على مصلحتهم خصوصا طلبة المرحلة الثانوية العامة.
واكد الهرش ضرورة الالتزام بتدريس الطلبة داخل الغرف الصفية وفي حال امتناع المعلم عن التدريس سيتم تطبيق احكام المادة (169/ا/2) من قانون الخدمة المدنية رقم (82) لسنة2013 وتعديلاته بحقهم وتأمين معلم بديل على حساب التعليم الاضافي حرصا على مصلحة الطالب وتحصيله الدراسي، داعيًا مديري ومديرات المدارس والمعلمين والمعلمات الى التقيد بنصوص أسس النجاح والرسوب والاكمال للعام الدراسي 2019/2020 على جميع الطلبة اعتبارًا من يوم غدًا.
-- (بترا)