قائد الحرس الثوري: تدمير إسرائيل أصبح حقيقة ممكنة

تم نشره الإثنين 30 أيلول / سبتمبر 2019 07:13 مساءً
قائد الحرس الثوري: تدمير إسرائيل أصبح حقيقة ممكنة
اللواء حسين سلامي

المدينة نيوز :- قال قائد الحرس الثوري الإيراني، اللواء حسين سلامي الإثنين، إن تدمير إسرائيل أمر ممكن، و"لم يعد حلما، بل هدفا يمكن تحقيقه".

وقال سلامي خلال اجتماع دوري للحرس الثوري: "لقد وفرنا في الخطوة الثانية للثورة الإسلامية (ثاني 40 عاما من الثورة) إمكانية تدمير الكيان الصهيوني المزيف، ولا بد في الخطوة الثانية من محو هذا الكيان المقيت من جغرافيا العالم، وهو أمر لم يعد حلما بل هدفا يمكن تحقيقه" بحسب وكالة فارس للأنباء.

وأضاف: "إن احتياطيات الأعداء الاستراتيجية آيلة إلى النفاد، وهم غير قادرين على تبديل قدراتهم المادية إلى منافع ومواقف سياسية، وهم باعترافهم أنفسهم مصابون بزوال العقل السياسي".

وأشار القائد العام للحرس الثوري إلى الهزائم المتلاحقة للأعداء، وأضاف أن استراتيجية المقاومة النشطة التي أبدعها قائد الثورة الإسلامية تمكنت من التصدي لاستراتيجية الأعداء الذين أصيبوا بالسكون وفقدان الإرادة وهو بالمعنى الحقيقي يعني الموت التدريجي لامبراطوريتهم.

ولفت سلامي إلى أن الأنظمة قد تمتلك قدرات وأدوات هجومية، لكنها "هشة أمام أي هجمات والمثال على ذلك هو الكيان الصهيوني الغاصب والمزيف".

وقال إنه "من دون المقاومة، تكون القدرة قابلة للزوال، وهو ما يمكن رؤيته في ظاهر الأميركيين بوضوح، إذ أنهم في المؤشرات الظاهرية أقوياء، لكنهم ليسوا مقاومين",وفق عربي 21.

وأكد اللواء سلامي امتلاك إيران لقدرة الهجوم وقدرة المقاومة وأضاف: "إننا قادرون اليوم على مهاجمة العدو بأي قدر وقوة ودقة ومساحة".



مواضيع ساخنة اخرى
ثلاثة متهمين بمقتل الشهيد الرواحنة عقوبتهم الإعدام ثلاثة متهمين بمقتل الشهيد الرواحنة عقوبتهم الإعدام
بالصور : نبش قبور في إربد واخراج عظام الموتى بالصور : نبش قبور في إربد واخراج عظام الموتى
تدهور الحالة الصحية للأسيرة هبة اللبدي تدهور الحالة الصحية للأسيرة هبة اللبدي
القبض على شخص اجنبي تجول عاريا في عمان القبض على شخص اجنبي تجول عاريا في عمان
تعرفوا على قيمة زيادات المتقاعدين العسكريين تعرفوا على قيمة زيادات المتقاعدين العسكريين
بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة المقبلة بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة المقبلة
المناهج : صورة الطفلين ليست في المناهج الاردنية المناهج : صورة الطفلين ليست في المناهج الاردنية
موسـم الزيتـون الحالـي الأفضـل إنتاجًـا.. وانخفاضه في الطفيلة موسـم الزيتـون الحالـي الأفضـل إنتاجًـا.. وانخفاضه في الطفيلة
العبوس: ثلاث ضربات قاتلة للقطاع الطبي بأسبوع واحد العبوس: ثلاث ضربات قاتلة للقطاع الطبي بأسبوع واحد
تفاصيل جريمة عجلون : الزوجة دست السم لزوجها و وصديقه القاه بالحفرة تفاصيل جريمة عجلون : الزوجة دست السم لزوجها و وصديقه القاه بالحفرة
"الخارجية" تتابع أحوال الأردنيين في برشلونة وتؤكد عدم وقوع إصابات "الخارجية" تتابع أحوال الأردنيين في برشلونة وتؤكد عدم وقوع إصابات
"البرلمان الدولي" يطالب إسرائيل بالافراج عن المعتقلين الأردنيين "البرلمان الدولي" يطالب إسرائيل بالافراج عن المعتقلين الأردنيين
حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه
صاحب مطعم في الأردن يطرد عائلة بعدما علم أنهم "مستوطنون" صاحب مطعم في الأردن يطرد عائلة بعدما علم أنهم "مستوطنون"
الأردن : حكم المحكمة الإسرائيلية بحق الأردنية اللبدي "باطل وغير مقبول" الأردن : حكم المحكمة الإسرائيلية بحق الأردنية اللبدي "باطل وغير مقبول"
وزير الزراعة : منع استيراد زيت الزيتون لا تراجع عنه وزير الزراعة : منع استيراد زيت الزيتون لا تراجع عنه