نسرين طافش : أحتاجُ لمواصفات أخرى في زوجي

تم نشره الإثنين 30 أيلول / سبتمبر 2019 11:06 مساءً
نسرين طافش : أحتاجُ لمواصفات أخرى في زوجي
نسرين طافش و محمد رمضان وقصي خولي

المدينة نيوز :- قالت الفنانة السورية نسرين طافش، إنها تُحافظ على جمالها بعدة عوامل أهمها النوم جيدًا والاهتمام بالرياضة إضافةً إلى الحرص على تناول الفاكهة باستمرار لأنها مفيدة للبشرة.

وأوضحت في تصريحات صحفية أنها لم تتزوّج لأنها ليست مضطرة للزواج لأنه أحيانًا يكون لعنةً أو ابتلاءً، مردفةً: "ليس كل المتزوجين سعداء والزواج بالنسبة لي ليس هدفًا ولكن إن حدث سأكون سعيدة لأنني سوف أختار بطريقة صحيحة".

وتابعت نسرين طافش: "أُفضّل أن أكون وحيدة على أن أتواجد مع الشخص الخطأ لن أتزوج من أجل الزواج والإنجاب فقط، أحتاج لمواصفات أخرى في زوجي بأن يكون واضحًا وجريئًا وواثقًا في نفسه".

وعن ما سيجمعها بالفنان المصري محمد رمضان والسوري قصي خولي بعد صورة جمعتهما مؤخرًا، قالت: "بالفعل هناك تعاون ثلاثي سيجمعنا ولكنه ليس تعاونًا فنيًا لكنه تجاري وسيتم الإعلان عن تفاصيله فور إتمامه".

وتابعت الفنانة: "النجاح في مصر مغرٍ للغاية وأي فنان عربي يُحب التواجد في مصر ومنذ 8 سنوات وأنا أتلقى العروض الفنية واحدًا تلو الآخر نعم رفضت بعضها ولكني في النهاية أسعى للتواجد بأعمال قوية".

ونوّهت طافش إلى أنها لا تؤمن بالمنافسة مع النجمات المصريات لأنها في النهاية لا تعنيها في شيء كونها تؤمن بمقولة: "القمة تتسع للجميع".

وعن جديدها الفني قالت: "تلقيتُ عرضًا للمشاركة بعمل سينمائي جديد وفور التعاقد سأفصح عن التفاصيل"، مؤكدةً أنها تتمنى تجسيد دور بنت البلد الشعبية لأن هذه الشخصية تحدٍّ خاص بالنسبة إليها,وفق فوشيا .

كما تمنّت تقديم عمل مسرحي غنائي يُعيد للجمهور أيام السندريلا سعاد حسني والفنانة الكبيرة شادية، معللةً ذلك بأنها تُمثّل وتغني ولو أضافت الاستعراض سيكون الأمر أقوى.

يُذكر أن نسرين طافش كان آخر أعمالها بالسينما المصرية في فيلم "نادي الرجال السري" مع النجم كريم عبدالعزيز والفنانة غادة عادل.

 



مواضيع ساخنة اخرى
حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه
صاحب مطعم في الأردن يطرد عائلة بعدما علم أنهم "مستوطنون" صاحب مطعم في الأردن يطرد عائلة بعدما علم أنهم "مستوطنون"
الأردن : حكم المحكمة الإسرائيلية بحق الأردنية اللبدي "باطل وغير مقبول" الأردن : حكم المحكمة الإسرائيلية بحق الأردنية اللبدي "باطل وغير مقبول"
وزير الزراعة : منع استيراد زيت الزيتون لا تراجع عنه وزير الزراعة : منع استيراد زيت الزيتون لا تراجع عنه
اهالي يشتكون لوجود"عبارات جنسية" بكتاب العلوم لطلاب الابتدائية-صورة اهالي يشتكون لوجود"عبارات جنسية" بكتاب العلوم لطلاب الابتدائية-صورة
مجهولون يقومون بتخريب " شاشات باص عمان " مجهولون يقومون بتخريب " شاشات باص عمان "
الحريري يلتقي وفدا من ضباط سلاح الجو الأردني الحريري يلتقي وفدا من ضباط سلاح الجو الأردني
البلقاء : الأمن يعثر على جثة في الطريق البلقاء : الأمن يعثر على جثة في الطريق
المخابرات الإسرائيلية تعترض على عودة هبة اللبدي إلى الأردن المخابرات الإسرائيلية تعترض على عودة هبة اللبدي إلى الأردن
في اليوم الدولي للقضاء على الفقر.. 76 الف طفل بالاردن يعملون هرباً منه في اليوم الدولي للقضاء على الفقر.. 76 الف طفل بالاردن يعملون هرباً منه
الملكة رانيا توجه رسالة للشعب الاردني الملكة رانيا توجه رسالة للشعب الاردني
تحقيقات اولية  ..  رجل وامرأة اشتركا بقتل شاب في عجلون تحقيقات اولية .. رجل وامرأة اشتركا بقتل شاب في عجلون
جلسةً خاصةً للنظر في ملف الأسيرة  الاردنية هبة اللبدي جلسةً خاصةً للنظر في ملف الأسيرة الاردنية هبة اللبدي
مصدر مسؤول: ملكية آبار الغمر تعود إلى الأردن مصدر مسؤول: ملكية آبار الغمر تعود إلى الأردن
الخارجية: لا أردنيين على حافلة المدينة المنورة الخارجية: لا أردنيين على حافلة المدينة المنورة
ً الإعدام شنقا لأخوين أردنيين  ارتكبا جريمة  في ليبيا ً الإعدام شنقا لأخوين أردنيين ارتكبا جريمة في ليبيا