تطبيق جديد لتشخيص أمراض الأسنان عن بعد

تم نشره الثلاثاء 01st تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 09:42 صباحاً
تطبيق جديد لتشخيص أمراض الأسنان عن بعد
أسنان

المدينة نيوز:- أطلق في بريطانيا أول تطبيق من نوعه يوفر استشارات لتشخيص أمراض الأسنان عبر الإنترنت بالصوت والصورة. ويحمل التطبيق اسم "توث فيري"، ويصل المرضى بأطباء متخصصين عبر اتصال بالفيديو، حيث يتم تشخيص الحالة ووصف المسكنات والمضادات الحيوية، وترتيب المواعيد عند الضرورة.

ويتوجب على الراغبين بالاستفادة من هذه الخدمة تنزيل التطبيق، ثم دفع مبلغ 35 دولار للحصول على استشارة لمرة واحدة، ومن ثم تعبئة البيانات الصحية الأساسية. ويتم تحديد موعد مناسب لوقت المريض، ويتلقى رسالة بالبريد الإلكتروني قبل الموعد بساعة، تعلمه بضرورة التواجد في "غرفة الانتظار"، وهي أحد أقسام التطبيق، في الموعد المحدد.

وخلال الموعد، يسأل الطبيب عن مكان الألم والمشكلة التي يعاني منها المريض، ويسأل ما هي الإجراءات التي قام بها للتعامل مع المشكلة، مثل تناول مسكنات الألم وغيرها، ويطلب منه فتح فمه ليرى الحالة عن كثب. ويوصي الطبيب بعد ذلك بأخذ مسكنات الألم والمضادات الحيوية الضرورية في حال كان المريض يشعر بآلام شديدة، ويمكن أن يقترح مراجعة طبيب لديه جهاز للتصوير بالأشعة السينية لمعرفة في ما إذا كان السن بحاجة إلى حشوة.

وتستغرق الاستشارة الطبية أقل من 10 دقائق، ثم يتلقى المريض رسالة بالبريد الإلكتروني، تشمل مراجعة للتشخيص والأدوية التي يصفها الطبيب والتوصيات التي قدمها للمريض.

المصدر: النشرة



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)