بالصور: سان جيرمان يحبط جالطة سراي بلدغة إيكاردي

تم نشره الأربعاء 02nd تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 12:00 صباحاً
بالصور: سان جيرمان يحبط جالطة سراي بلدغة إيكاردي
فرحة لاعبي سان جيرمان

المدينة نيوز :- انتزع باريس سان جيرمان فوزا ثمينا خارج ملعبه، بتغلبه على جالطة سراي التركي بهدف دون رد في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا.

سجل هدف المباراة الوحيد ماورو إيكاردي بالدقيقة 52، ليعزز العملاق الباريسي تصدره للمجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، خلفه كلوب بروج البلجيكي نقطتين، ثم جالطة سراي وريال مدريد بنقطة وحيدة.

باغت (بي إس جي) أصحاب الأرض ببداية قوية، حيث أضاع دي ماريا انفرادا تاما بالمرمى، وعاد النجم الأرجنتيني ليهدد المرمى مجددا، إلا أن الحارس موسليرا أبعد الكرة بصعوبة، بعدها أهدر إيكاردي ثم سارابيا فرصة مزدوجة، حيث سدد الأخير في الشباك من الخارج بدلا من المرمى الخالي.

هدأت الموجة الباريسية نسبيا بعد ربع ساعة، بينما لم تكن ردة فعل العملاق التركي حاضرة، بل اكتفى بمحاولة وحيدة بتسديدة لجان ميشيل سيري دي بجوار المقص الأيسر.

عجز فاتح تيريم مدرب جالطة سراي عن استغلال مفاتيحه اللعب نزونزي ويونس بلهندة ورايان بابل وكذلك رأس الحربة رادميل فالكاو الذي اختفى تماما.



تغير السيناريو في بداية الشوط الثاني، حيث تبادل الفريقان تهديد المرمى بأكثر من محاولة، بدأها جان سيري بتسديد ركلة حرة أبعدها كيلور نافاس بصعوبة بالغة، وتلاها تسديدة لناجاتومو بجوار القائم الأيمن، بينما واصل آنخيل دي ماريا رعونته بإضاعة انفراد تام بالمرمى، كاد يعقد الأمور على فريقه.

لكن من هجمة منظمة، مرر فيراتي الكرة إلى دي ماريا ليمهدها الأرجنتيني بدوره لمواطنه إيكاردي ليسدد الأخير بسهولة في الشباك مسجلا الهدف الأول.

انتفض جالطة سراي سعيا للتعادل، وكاد فالكاو أن يسجل بأكثر من محاولة خطيرة، بينما فضل توماس توخيل مدرب سان جيرمان تنشيط هجومه بإشراك كيليان مبابي مكان إيكاردي في الدقيقة 61.

لم يقف فاتح تيريم ساكنا، بل أشرك سفيان فيجولي ثم فلورين أندوني مكان بلهندة وبابل، ورد توخيل بإشراك تشوبو موتينج مكان بابلو سارابيا.

أزعج فيجولي نسبيا ثلاثي الوسط الباريسي فيراتي وماركينيوس وجايي، ليؤمن توخيل هذا الخط بإشراك أندير هيريرا مكان دي ماريا، بينما كانت الخطورة التركية من ركلة حرة سددها فالكاو فوق العارضة وفق كورة .

في المقابل شكلت الهجمات المرتدة الباريسية خطورة كبيرة، حيث أهدر مونييه محاولة خطيرة، بينما أنقذ موسليرا مرماه مجددا من انفراد تام لمبابي، بينما ذهبت رأسية ماركينيوس فوق العارضة.



مواضيع ساخنة اخرى
السير تحذر من خطر شرب القهوة اثناء القيادة السير تحذر من خطر شرب القهوة اثناء القيادة
سلامة حماد يتبرع بمنزله لتحفيظ القرآن سلامة حماد يتبرع بمنزله لتحفيظ القرآن
جرش : وفاة أربعيني توقف قلبة اثر صعقة كهربائية جرش : وفاة أربعيني توقف قلبة اثر صعقة كهربائية
الرزاز : هناك اختلالات في نظام الخدمة المدنيّة نسعى لمعالجتها " نص حوار الرزاز : هناك اختلالات في نظام الخدمة المدنيّة نسعى لمعالجتها " نص حوار
أسس منح الجنسية الأردنية أسس منح الجنسية الأردنية
مستشفى الزرقاء : الاعتداء على ممرض بآلة حادة وعكاز حديدي مستشفى الزرقاء : الاعتداء على ممرض بآلة حادة وعكاز حديدي
نقابة الصيادلة توفر 741 فرصة عمل للصيادلة داخل المملكة وخارجها نقابة الصيادلة توفر 741 فرصة عمل للصيادلة داخل المملكة وخارجها
الخارجية توضح حول وفاة الدكتور البواب بالسعودية ونقل جثمانه إلى المملكة الخارجية توضح حول وفاة الدكتور البواب بالسعودية ونقل جثمانه إلى المملكة
محكمة بداية حقوق عمان ترد طعن (إدارية الأطباء الرواد) بقرار حلها محكمة بداية حقوق عمان ترد طعن (إدارية الأطباء الرواد) بقرار حلها
توقيف 4 احداث اعتدوا بالضرب على طالب مدرسة وبثوا الاعتداء على الانترنت توقيف 4 احداث اعتدوا بالضرب على طالب مدرسة وبثوا الاعتداء على الانترنت
عمر الرزاز : تعادلنا بالملعب وخسرنا بالمدرجات عمر الرزاز : تعادلنا بالملعب وخسرنا بالمدرجات
السفير الكويتي بعمان: علاقتنا مع الأردن أكبر من أن تنال منها هتافات غير مسؤولة السفير الكويتي بعمان: علاقتنا مع الأردن أكبر من أن تنال منها هتافات غير مسؤولة
القبض على شخصين من مطلقي الهتافات المسيئة في مباراة المنتخبين الكويتي والأردني القبض على شخصين من مطلقي الهتافات المسيئة في مباراة المنتخبين الكويتي والأردني
وثيقة .. خوري : إعفاء الشاحنات الأردنية من رسوم "الترانزيت" وثيقة .. خوري : إعفاء الشاحنات الأردنية من رسوم "الترانزيت"
"الاستثمار" توضح حالات منح الجنسية (أنفوجرافيك) "الاستثمار" توضح حالات منح الجنسية (أنفوجرافيك)
الامير حسين في مباراة الاردن والكويت الامير حسين في مباراة الاردن والكويت