بالصور.. يوفنتوس يقسو على ليفركوزن بثلاثية

تم نشره الأربعاء 02nd تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 12:32 صباحاً
بالصور.. يوفنتوس يقسو على ليفركوزن بثلاثية
يوفنتوس

المدينة نيوز :- فاز يوفنتوس على ضيفه باير ليفركوزن الألماني، بنتيجة (3-0)، في المباراة التي أقيمت بملعب أليانز ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا.

أحرز جونزالو هيجواين الهدف الأول ليوفنتوس بالدقيقة 17، وأضافت فيديريكو بيرنارديسكي الهدف الثاني بالدقيقة 62 واختتم كريستيانو رونالدو أهداف المباراة بثالث الأهداف في الدقيقة 89.

وحقق البيانكونيري أول انتصار له بالمسابقة، ورفع رصيده إلى 4 نقاط بالتساوي مع أتلتيكو مدريد في صدارة المجموعة الرابعة، بينما ظل ليفركوزن بدون نقاط.

الشوط الأول


أولى المحاولات في المباراة جاءت بالدقيقة 8 من عمر اللقاء، حيث حاول كريم ديميرباي، لاعب وسط ليفركوزن التسديد من خارج المنطقة، إلا أن كرته مرت فوق العارضة. 

وأحرز هيجواين أولى أهداف اللقاء لصالح يوفنتوس في الدقيقة 17، بعد كرة طولية من منتصف الملعب عن طريق كوادرادو، أبعدها جوناثان مدافع ليفركوزن بطريقة خاطئة لتسقط أمام جونزالو الذي سدد من على حدود المنطقة كرة سكنت شباك الفريق الألماني.

وهدأت المباراة نسبيًا من جانب يوفنتوس عقب تسجيله للهدف الأول، حيث تراجع وسط تقدم لاعبي ليفركوزن الذين حاولوا التقدم خطوة بخطوة في محاولة لإحراز التعادل.

وفي الدقيقة 39 أطلق هيجواين قذيفة صاروخية من الناحية اليسرى، أبعدها الحارس هراديكي ببراعة بعيدة عن مرماه، ليُهدر على اليوفي فرصة تسجيل الهدف الثاني. 

الشوط الثاني


مع بداية الشوط الثاني، كاد أرانجويز أن يضيف التعادل لباير ليفركوزن، بعد ركلة ركنية نفذت ووصلت إلى أرانجويز الذي سدد الكرة على الطائر لتمر بجوار مرمى يوفنتوس. 

ورد بيرنارديسكي بتسديدة قوية من على حدود المنطقة بعد تمريرة من رونالدو، ليسددها بيرنا بقدمه اليمنى فوق العارضة. 

وبالدقيقة 57، كاد رونالدو أن يسجل أولى أهدافه بعدما استلم تمريرة من كوادرادو، لينفرد كريستيانو بالمرمى ويسدد على يمين الحارس تصويبة قوية، إلا أن الحارس المتألق هراديكي أنقذ مرماه من هدف ثانٍ.

وتمكن بيرنارديسكي من مضاعفة النتيجة لصالح السيدة العجوز في الدقيقة 62، بعد هجمة مرتدة نفذها فيديريكو الذي مرر الكرة إلى رونالدو ليمررها بدوره إلى هيجواين ويتوغل ويمرر داخل منطقة الجزاء، ليسكنها بيرنارديسكي في الشباك.


وسدد بيانيتش بالدقيقة 67، كرة من ركلة ركنية ارتطمت في القائم، لتحرمه من هدف رائع في شباك ليفركوزن.

وكاد حارس ليفركوزن أن يسجل هدفًا بالخطأ في مرماه بعدما بالغ في الاحتفاظ بالكرة، قبل أن ينجح في إبعادها عن مرماه، قبل انقضاض هيجواين ورونالدو عليه.

وواصل هراديكي التألق أمام رونالدو، بعدما مر هيجواين بالجانب الأيسر في الدقيقة 74، ليمرر عرضية إلى الدون الذي سدد في المرمى وتصدى لها حارس الفريق الألماني مجددًا.

وأهدر باولينيو أخطر فرص ليفركوزن في المباراة، بعدما سنحت الفرصة أمامه بالدقيقة 78، حيث توغل من الجانب الأيمن على حدود المنطقة، وسدد الكرة وسط خروج تشيزني من مرماه لتمر فوق العارضة وفق كورة .

وأخيرًا، تمكن رونالدو من تسجيل أول أهدافه في البطولة والثالث ليوفنتوس في المباراة، بعد صناعة مميزة من ديبالا بالدقيقة 89، لينفرد الدون ويسدد من بين أقدام الحارس في الشباك.







مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات