إشهار كتاب "طلال أبوغزاله... رجل من المستقبل" للدكتور جواد العناني

تم نشره الأربعاء 02nd تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 12:36 مساءً
إشهار كتاب "طلال أبوغزاله... رجل من المستقبل" للدكتور جواد العناني
د . طلال ابو غزاله

المدينة نيوز:- شهدت دائرة المكتبة الوطنية حفل إشهار معالي الدكتور جواد العناني نائب رئيس الوزراء الاسبق كتاب "طلال أبوغزاله... رجل من المستقبل" بحضور دولة الدكتور عدنان بدران رئيس الوزراء الأسبق وسعادة الدكتور طلال أبوغزاله وعدد من الشخصيات السياسية والاقتصادية والفكرية.

واستعرض الدكتور بدران، المتحدث الرئيسي في الحفل مسيرة حياة الدكتور أبوغزاله وأبرز المحطّات والمفاصل التي تخلّلت حياته، كما تحدّث عن أهم الإنجازات والنجاحات التي حققها، معتبره نموذجا لكل من يبحث عن الطموح والنجاح والتميز.
وأضاف بدران "هذا هو طلال أبوغزاله، رجل ثائر مجدد خارج عن المألوف، يلهث وراء التغيير، ويصارع الزمن، ليحقق طموحاته، ليصبح صاحب امبراطورية "TAG.Global" العالمية، مشيرا إلى أن أبوغزاله في ذات الوقت يدعو إلى تحقيق رؤاه في أن يعود الوطن العربي والعرب سادة في هذا العالم في مجالات السياسة والاقتصاد والاجتماع".
من جانبه أعرب الدكتور جواد العناني عن إيمانه بقدرات أبوغزاله على استشراف المستقبل وقراءاته المستقبلية، وتحدث عن تجربته في إعداد الكتاب معتمدا على الأسلوب القصصي التحليلي، ومستنداً إلى العديد من المؤلفات في مجالات إدارة الأعمال والإبداع والاقتصاد وعلم النفس وعلم الاجتماع والتاريخ.
وقال العناني "قصدت أن يكون الكتاب شاملا لمناظرات بيني وبين الأخ طلال وسعيت للجمع بين شخصه كإنسان وشخص المؤسسة التي يرأسها ككيان معنوي يحمل اسمه، كما قمت بتحليل الانطباعات التي يحملها الناس عنه".
ورحّب عطوفة الدكتور نضال العياصرة، مدير عام المكتبة الوطنية، بضيوف حفل الإشهار، وعبّر عن سعادته باستضافة شخصيات هامة كدولة الدكتور عدنان بدران وسعادة الدكتور طلال أبوغزاله ومعالي الدكتور جواد العناني.
وتخلّل الحفل افتتاح معرض اللّوحات الفنية للمهندس عثمان شهاب، الذي عرض مجموعة من اللّوحات التي رسمت مسيرة حياة وإنجازات ونجاحات الدكتور أبوغزاله، ووثّقت مراحل الطفولة والتهجير وصولاً إلى انطلاقته إلى العالمية.