هيا الشعيبي: رفضت العمل مع محمد هنيدي .. وحصلت من رامز جلال على مبلغ كبير

تم نشره الأربعاء 02nd تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 10:43 مساءً
هيا الشعيبي: رفضت العمل مع محمد هنيدي .. وحصلت من رامز جلال على مبلغ كبير
هيا الشعيبي

المدينة نيوز :- حلَّت النجمة الكويتية هيا الشعيبي ضيفةً على برنامة «في الصميم» والذي يُعرض على شاشة atv الكويتية، حيث أدلت بعدد من التصريحات المثيرة للجدل.


هيا أكدت في حوارها أنها لم تقبل العمل مع الفنان المصري محمد هنيدي في أحد الأعمال التي عُرِضَت عليها وذلك بسبب صغر حجم دورها في العمل، حيث صرحت قائلة: " ما أحب أصير كومبارس أو اسمي يطيح تحت الأسامي الثانية..
واسمي لازم يكون في صف اسمه .. هو محمد هنيدي وأنا هيا الشعيبي".

كذلك تحدثت عن مشاركتها في برنامج المقالب "رامز بيلعب بالنار" والذي قدمه الفنان المصري رامز جلال عام 2016م، وقالت أنها لا تتفهم تصرف بعض الفنانين الذين حصلوا على مبالغ مالية كبيرة نظير مشاركتهم في هذا البرنامج، ثم خرجوا على الشاشات بعد ذلك لكي يهاجموه.

وتابعت قائلة: "كنت على علم مسبق بأنه برنامج مقالب، لكنني لم أعلم أنه برنامج رامز جلال، وقد حصلت على مبلغ مالي كبير نظير مشاركتي به"، ثم أضافت بأن المبلغ يعادل تقريباً قيمة "سيارة ونصف" وفق سيدتي .

وكانت هيا الشعيبي قد تعرضت للإنتقادات مؤخراً بعد نشرها فيديو يظهر تجمع العمال الهنود في المتاج، وصحبته بتعليقات وصفها البعض أنها عنصرية، لتدافع عن نفسها لاحقاً قائلةً بأن أغلب الذين هاجموها على السوشيال ميديا هم الراغبون في تحقيق الشهرة فقط، نافية تمامًا صفة العنصرية عن نفسها.