بالصور: الأهلي المصري يواصل عزف سيمفونية فايلر ويسحق الإنتاج

تم نشره الأربعاء 02nd تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 11:12 مساءً
بالصور: الأهلي المصري  يواصل عزف سيمفونية فايلر ويسحق الإنتاج
جانب من اللقاء

المدينة نيوز :- واصل فريق الأهلي عزف سيمفونية مدربه السويسري رينيه فايلر وحصد فوزاً عريضاً على حساب ضيفه الإنتاج الحربي بنتيجة (4-0) ، اليوم الأربعاء ، على ملعب السلام بالقاهرة في الجولة الثانية للدوري.

سجل أهداف الأهلي رمضان صبحي في الدقيقة 26 وحسين الشحات في الدقيقة 56 والنيجيري جونيورأجاي في الدقيقة 69 ووليد سليمان في الدقيقة 88 ليحقق الأهلي الفوز الخامس على التوالي مع مدربه فايلر بعد مستوى رائع خلال اللقاء.

الأهلي تصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 6 نقاط بينما تجمد رصيد الإنتاج الحربي بقيادة مدربه مختار مختار عند 3 نقاط.

بدأ الأهلي المباراة بطوفان هجومي من خلال تسديدة من أجاي ثم محاولة من حسين الشحات قبل أن يرد القائم تسديدة من رمضان صبحي في الدقيقة 7 بعد أن تسلم الكرة في منطقة الجزاء ، وطالب لاعبو الأهلي بضربة جزاء بعد لمسة يد ضد مدافع الإنتاج وهاب آنان ولكن الحكم محمد الصباحي رفض لعدم التعمد.

ووجه السولية ضربة رأس فوق العارضة ثم تسديدة من جانب أفشة فوق العارضة ، ولعب الإنتاج الحربي في الثلث ساعة الأولى على نقطة غلق الدفاع وتضييق المساحات ولكن صمود الإنتاج لم يدم سوى 26 دقيقة قبل أن يحرز رمضان صبحي نجم الأهلي هدف التقدم مستغلاً تمريرة بينية متقنة من جانب أفشة.

سيطر الأهلي على مجريات الأمور في الشوط الأول وأبعد دفاع الإنتاج كرة عرضية خطيرة من جانب علي معلول ثم فرصة آخرى من رمضان صبحي ، وضاعت أول فرصة حقيقية للإنتاج من كرة عرضية مررها نياس إلى فييرا الذي سدد فوق العارضة في منطقة الجزاء.

ضاعت محاولة آخرى خطيرة من رمضان صبحي في الدقيقة 43 من تسديدة في منطقة الجزاء ، ووجه أجاي تسديدة في يد عامر وضاعت محاولة قريبة من رمضان مع تألق معاذ الحناوي لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي.

الإنتاج الحربي أشرك لاعبه محمد عادل بدلاً من غنام محمد مع بداية الشوط الثاني ، وأنقذ الشناوي ضربة رأس رائعة من مامادو نياس ثم أضاع دياوارا الفرصة بجوار القائم.. ونال محمد هاني ظهير أيمن الأهلي إنذاراً وضاعت ضربة رأس فوق العارضة بينما حصل أحمد مجدي لاعب الإنتاج على إنذار.

ونجح حسين الشحات في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 56 بهدية من رمضان صبحي الذي انفرد بمرمى عامر ومرر الكرة للشحات الذي أودعها الشباك بكل هدوء ليعزز تقدم فريقه.

واحتسب الحكم خطأ ضد الإنتاج الحربي بعد خطأ من محمد هاني ضد دياوارا وأبعد الشناوي تسديدة أحمد شديد ، وضاعت تسديدة قوية من أفشة تحولت لضربة ركنية.. وألغى الحكم هدفاً للأهلي بداعي لمسة يد ضد أجاي وأشرك الأهلي لاعبه أحمد فتحي في الدقيقة 67 بدلاً من محمد هاني.

وحصل علي معلول على البطاقة الصفراء ، وسجل أجاي الهدف الثالث في الدقيقة 69 من تمريرة عرضية من معلول.. ودفع الأهلي بثاني تغييراته بنزول المغربي وليد أزارو بدلاً من جونيور أجاي وأشرك الإنتاج اللاعب إبراهيم عبد الخالق بدلاً من مامادو نياس.

وأشرك الأهلي آخر أوراقه بنزول وليد سليمان في الدقيقة 79 بدلاً من رمضان صبحي بينما دفع الإنتاج الحربي باللاعب التونسي أيمن الطرابلسي بدلاً من الغاني وهاب آنان وفق كورة .

وأحرز وليد سليمان الهدف الرابع في الدقيقة 88 من تسديدة متقنة بعد مجهود فردي من حسين الشحات الذي مرر لوليد ليودع الأخير الشباك ببراعة وسيطر الأهلي على الكرة وأبعد الإنتاج عرضية معلول لينتهي اللقاء بفوز الأهلي.

 








مواضيع ساخنة اخرى
موسـم الزيتـون الحالـي الأفضـل إنتاجًـا.. وانخفاضه في الطفيلة موسـم الزيتـون الحالـي الأفضـل إنتاجًـا.. وانخفاضه في الطفيلة
العبوس: ثلاث ضربات قاتلة للقطاع الطبي بأسبوع واحد العبوس: ثلاث ضربات قاتلة للقطاع الطبي بأسبوع واحد
تفاصيل جريمة عجلون : الزوجة دست السم لزوجها و وصديقه القاه بالحفرة تفاصيل جريمة عجلون : الزوجة دست السم لزوجها و وصديقه القاه بالحفرة
"الخارجية" تتابع أحوال الأردنيين في برشلونة وتؤكد عدم وقوع إصابات "الخارجية" تتابع أحوال الأردنيين في برشلونة وتؤكد عدم وقوع إصابات
"البرلمان الدولي" يطالب إسرائيل بالافراج عن المعتقلين الأردنيين "البرلمان الدولي" يطالب إسرائيل بالافراج عن المعتقلين الأردنيين
حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه
صاحب مطعم في الأردن يطرد عائلة بعدما علم أنهم "مستوطنون" صاحب مطعم في الأردن يطرد عائلة بعدما علم أنهم "مستوطنون"
الأردن : حكم المحكمة الإسرائيلية بحق الأردنية اللبدي "باطل وغير مقبول" الأردن : حكم المحكمة الإسرائيلية بحق الأردنية اللبدي "باطل وغير مقبول"
وزير الزراعة : منع استيراد زيت الزيتون لا تراجع عنه وزير الزراعة : منع استيراد زيت الزيتون لا تراجع عنه
اهالي يشتكون لوجود"عبارات جنسية" بكتاب العلوم لطلاب الابتدائية-صورة اهالي يشتكون لوجود"عبارات جنسية" بكتاب العلوم لطلاب الابتدائية-صورة
مجهولون يقومون بتخريب " شاشات باص عمان " مجهولون يقومون بتخريب " شاشات باص عمان "
الحريري يلتقي وفدا من ضباط سلاح الجو الأردني الحريري يلتقي وفدا من ضباط سلاح الجو الأردني
البلقاء : الأمن يعثر على جثة في الطريق البلقاء : الأمن يعثر على جثة في الطريق
المخابرات الإسرائيلية تعترض على عودة هبة اللبدي إلى الأردن المخابرات الإسرائيلية تعترض على عودة هبة اللبدي إلى الأردن
في اليوم الدولي للقضاء على الفقر.. 76 الف طفل بالاردن يعملون هرباً منه في اليوم الدولي للقضاء على الفقر.. 76 الف طفل بالاردن يعملون هرباً منه
الملكة رانيا توجه رسالة للشعب الاردني الملكة رانيا توجه رسالة للشعب الاردني