كلوب: صعبنا الأمور على أنفسنا.. ولم أغضب كما توقعت

تم نشره الخميس 03rd تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 11:24 صباحاً
كلوب: صعبنا الأمور على أنفسنا.. ولم أغضب كما توقعت
كلوب

المدينة نيوز:- كاد ليفربول أن يدفع ثمن التراجع وبشكل مخجل، بعدما فرط في تقدمه بثلاثية ضد ريد بول سالزبورج النمساوي باستاد أنفيلد، في دوري أبطال أوروبا، أمس الأربعاء، ليتعادل الضيوف (3-3).

لكن المدرب يورجن كلوب قال إنه ليس غاضبا، بعد انتصار فريقه (4-3).

وقال كلوب الذي كال المديح للأمريكي جيسي مارش، مدرب سالزبورج "من الأفضل تعلم الدروس خلال المباراة، بدلا من الحديث عنها فيما بعد".

وتابع "أعتقد أننا كنا مذهلين في أول نصف ساعة، فعلنا كل شيء لا يحبه (سالزبورج) وبإيقاع سريع، وأحرزنا ثلاثة أهداف، وكان يمكن زيادة الفارق".

وأضاف المدرب الألماني "ثم غير سالزبورج أسلوبه وفقدنا الكرة، ما سبب لنا المشاكل.. تحول الزخم وكان من الصعب العودة إلى المباراة، غيرنا نهجنا قليلا، بعض (اللاعبين) كانوا يسيطرون والبعض كانوا يهاجمون، البعض كانوا عصبيين".

وبعد خسارة أول مباراة في نابولي، كان كلوب راضيا عن عثور فريقه على حلول، للحصول على النقاط الثلاث.

"لست غاضبًا"

وقال "كان درسا مهما لنتعلمه، فزنا 4-3 وتعلمنا من ذلك، لذا أشعر بالرضا.. أعلم قبل الجميع أنه يجب علينا التطور، والآن يعرف الكل ذلك، جعلنا الأمور صعبة على أنفسنا أكثر من الضروري.. ثلاث نقاط والآن علينا التعافي".

وأردف "الأداء كان بعيدا تماما عن المثالي، لكنها مباراة معتادة من ليفربول، مباراة مثيرة.. اعتقدت أنني سأكون غاضبا بعدها، لكني لست غاضبا حقا، أحترم أداء المنافس، يمكننا التحسن.. سنقوم بعمل أفضل".

وكان مارش مدرب سالزبورج راضيا عن الأداء الذي قدمه فريقه، أمام متصدر الدوري الإنجليزي، الذي لم يخسر على أرضه أوروبيا أو محليا، منذ أبريل نيسان 2017.

وقال المدرب الأمريكي "تحدثنا قبل المباراة عن أننا لو لعبنا بهذا الشكل، فستكون لدينا فرصة.. أعتقد أننا تعلمنا أننا نستطيع لعب هذه المباريات في هذه الملاعب، لو قدمنا هذا الأداء دائما سنملك فرصة، يجب علينا التعلم والتحسن".

وتابع "(ليفربول) يملك كفاءة كبيرة.. هذه تجربة جديدة على فريقنا وعلي أيضا، الأمر ليس سهلا، لكني أعتقد أننا تعلمنا الكثير من أجل المباراة المقبلة". كووورة 



مواضيع ساخنة اخرى
ثلاثة متهمين بمقتل الشهيد الرواحنة عقوبتهم الإعدام ثلاثة متهمين بمقتل الشهيد الرواحنة عقوبتهم الإعدام
بالصور : نبش قبور في إربد واخراج عظام الموتى بالصور : نبش قبور في إربد واخراج عظام الموتى
تدهور الحالة الصحية للأسيرة هبة اللبدي تدهور الحالة الصحية للأسيرة هبة اللبدي
القبض على شخص اجنبي تجول عاريا في عمان القبض على شخص اجنبي تجول عاريا في عمان
تعرفوا على قيمة زيادات المتقاعدين العسكريين تعرفوا على قيمة زيادات المتقاعدين العسكريين
بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة المقبلة بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة المقبلة
المناهج : صورة الطفلين ليست في المناهج الاردنية المناهج : صورة الطفلين ليست في المناهج الاردنية
موسـم الزيتـون الحالـي الأفضـل إنتاجًـا.. وانخفاضه في الطفيلة موسـم الزيتـون الحالـي الأفضـل إنتاجًـا.. وانخفاضه في الطفيلة
العبوس: ثلاث ضربات قاتلة للقطاع الطبي بأسبوع واحد العبوس: ثلاث ضربات قاتلة للقطاع الطبي بأسبوع واحد
تفاصيل جريمة عجلون : الزوجة دست السم لزوجها و وصديقه القاه بالحفرة تفاصيل جريمة عجلون : الزوجة دست السم لزوجها و وصديقه القاه بالحفرة
"الخارجية" تتابع أحوال الأردنيين في برشلونة وتؤكد عدم وقوع إصابات "الخارجية" تتابع أحوال الأردنيين في برشلونة وتؤكد عدم وقوع إصابات
"البرلمان الدولي" يطالب إسرائيل بالافراج عن المعتقلين الأردنيين "البرلمان الدولي" يطالب إسرائيل بالافراج عن المعتقلين الأردنيين
حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه
صاحب مطعم في الأردن يطرد عائلة بعدما علم أنهم "مستوطنون" صاحب مطعم في الأردن يطرد عائلة بعدما علم أنهم "مستوطنون"
الأردن : حكم المحكمة الإسرائيلية بحق الأردنية اللبدي "باطل وغير مقبول" الأردن : حكم المحكمة الإسرائيلية بحق الأردنية اللبدي "باطل وغير مقبول"
وزير الزراعة : منع استيراد زيت الزيتون لا تراجع عنه وزير الزراعة : منع استيراد زيت الزيتون لا تراجع عنه