القبض على عروس أمريكية بفستان زفافها

تم نشره الخميس 03rd تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 12:56 مساءً
القبض على عروس أمريكية بفستان زفافها
عروس - ارشيفية

المدينة نيوز:- واجهت عروس أمريكية حظاً سيئاً ، حيث انتهى بها الحال في السجن في ليلة العمر عقب شجار عنيف مع ضابط شرطة .

ونشرت صحف أمريكية تفاصيل هذه الواقعة، قائلة إنه قد تم إلقاء القبض على العروس “آشلي جوردان”، وهي من ولاية “أريزونا” ، فيما كانت ترتدي فستان زفافها واضطرت لقضاء الليلة في السجن بعد أن أقدمت على الاعتداء على ضابط شرطة، ووجهت له ضربة في وجهه خلال شجار نشب في يوم زفافها ، كما تم القبض على العريس أيضاً وبذلك قضى العروسان أول ليلة لهما كزوجين في السجن .

وكانت بداية القصة عندما تلقت الشرطة بلاغات بشأن محاولة سيدة ترتدي فستان زفاف الاعتداء على موظف في شركة محلية بمدينة “شينو فالي” بولاية “أريزونا”؛ ولدى وصول ضباط الشرطة، أصبح العريس عدوانيًا ورفض التعاون، بحسب ما ذكرت السلطات ، وأثناء قيام الشرطة بتقييد العريس، نشب شجار تورط فيه عدد من الحاضرين في حفل الزفاف.

وأفادت وسائل إعلام محلية بأن العروس دفعت ضابط الشرطة قبل أن تصفعه على وجهه؛ وتم احتجاز العروسين، واضطرا لقضاء الليلة في سجن مقاطعة “يافاباي”، على خلفية اتهامهما بالاعتداء على ضابط شرطة ومقاومة الاعتقال والسلوك غير المنضبط؛ وكذلك تم القبض على شخصين آخرين عقب هذه الواقعة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، عروس تقضي ليلة العمر في السجن بعد القبض عليها بفستان زفافها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى