ورشة عمل عن وحدة حاضنة الأعمال في كلية الهندسة التكنولوجية

تم نشره الخميس 03rd تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 03:49 مساءً
ورشة عمل عن وحدة حاضنة الأعمال في كلية الهندسة التكنولوجية
من ورشة العمل

المدينة نيوز:- قام وفد من وحدة حاضنة الاعمال في جامعة الزرقاء برئاسة مدير وحدة الحاضنة الدكتورة نهاية الحمود بعقد ورشة عمل لكلية الهندسة التكنولوجية في الجامعة، وحضرها عميد الكلية الأستاذ الدكتور تيسير الغانم وجميع أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الكلية.
وعرفت الدكتورة الحمود مفهوم حاضنات الاعمال ونشأتها، وكيف جاءت فكرة إنشاء هذه الوحدة كوحدة مستقلة بالجامعة، كما وأشارت إلى وحدة حاضنة الاعمال بجامعة الزرقاء ورؤيتها ورسالتها والتي وجدت لاحتضان المشاريع الإبداعية التي تُقدم من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والمجتمع المحلي.
وفي سياق متصل قام كل من أعضاء هيئة التدريس في كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية الدكتور محمد المومني والدكتور محمود عودة، بتوضيح الهدف من إقامة وحدة حاضنة الاعمال بشكل تفصيلي، باستعراض الموقع الالكتروني للحاضنة وأهم النماذج المرفقة لاحتضان المشاريع، واستعراض أنواع حاضنات الاعمال على المستوى المحلي والعالمي والبحثي.
وفي ختام ورشة العمل استمعت اللجنة لأسئلة ومقترحات أعضاء الهيئة التدريسية بهدف تجويد العمل وفتح الفرص أمام الأفكار الإبداعية التي تحقق الهدف المراد من إنشاء حاضنة الأعمال.