شائعة عن استقالة الرزاز واستلام الروابدة

تم نشره الخميس 03rd تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 07:41 مساءً
شائعة عن استقالة الرزاز واستلام الروابدة
الدكتور عمر الرزاز والدكتور عبدالرؤوف الروابدة

المدينة نيوز - غدير شهاب :- تناقل الاردنيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذا المساء اشاعة تتحدث عن ان رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز قدم استقالته من الحكومة وبأنه تم تكليف عبد الرؤوف الروابدة لتشكيل حكومة جديدة . 

وكما جرت عليه العادة فان مثل هذه الشائعات تكثر في الازمات ، وكما يبدو فإن  موريدي الروابدة الذين فسروا زيارة جلالة الملك لمنزله مؤخرا على انه رضا ملكي عن الرجل بدأوا يثيرون مثل هذه الشائعات على خلفية ازمة الحكومة و نقابة المعلمين . 

وللحق ، فقد سئم الاردنيون من مثل هكذا شائعات و (فتاشات ) يتم اطلاقها بين فترة واخرى فقط لغاية التشويش وكأن البلد ينقصها مزيدا من التشويش . 

شائعة استقالة الرزاز واستلام الروابدة شائعة مريضة وفق ما صنفها  متخصصون في علم النفس الاجتماعي ولكنها تظل على كل حال " ديدن " من لا عمل له وفق المثل الاردني الذي يقول " قلة الشغل بتعلم التطريز " . 

 



مواضيع ساخنة اخرى
السير تحذر من خطر شرب القهوة اثناء القيادة السير تحذر من خطر شرب القهوة اثناء القيادة
سلامة حماد يتبرع بمنزله لتحفيظ القرآن سلامة حماد يتبرع بمنزله لتحفيظ القرآن
جرش : وفاة أربعيني توقف قلبة اثر صعقة كهربائية جرش : وفاة أربعيني توقف قلبة اثر صعقة كهربائية
الرزاز : هناك اختلالات في نظام الخدمة المدنيّة نسعى لمعالجتها " نص حوار الرزاز : هناك اختلالات في نظام الخدمة المدنيّة نسعى لمعالجتها " نص حوار
أسس منح الجنسية الأردنية أسس منح الجنسية الأردنية
مستشفى الزرقاء : الاعتداء على ممرض بآلة حادة وعكاز حديدي مستشفى الزرقاء : الاعتداء على ممرض بآلة حادة وعكاز حديدي
نقابة الصيادلة توفر 741 فرصة عمل للصيادلة داخل المملكة وخارجها نقابة الصيادلة توفر 741 فرصة عمل للصيادلة داخل المملكة وخارجها
الخارجية توضح حول وفاة الدكتور البواب بالسعودية ونقل جثمانه إلى المملكة الخارجية توضح حول وفاة الدكتور البواب بالسعودية ونقل جثمانه إلى المملكة
محكمة بداية حقوق عمان ترد طعن (إدارية الأطباء الرواد) بقرار حلها محكمة بداية حقوق عمان ترد طعن (إدارية الأطباء الرواد) بقرار حلها
توقيف 4 احداث اعتدوا بالضرب على طالب مدرسة وبثوا الاعتداء على الانترنت توقيف 4 احداث اعتدوا بالضرب على طالب مدرسة وبثوا الاعتداء على الانترنت
عمر الرزاز : تعادلنا بالملعب وخسرنا بالمدرجات عمر الرزاز : تعادلنا بالملعب وخسرنا بالمدرجات
السفير الكويتي بعمان: علاقتنا مع الأردن أكبر من أن تنال منها هتافات غير مسؤولة السفير الكويتي بعمان: علاقتنا مع الأردن أكبر من أن تنال منها هتافات غير مسؤولة
القبض على شخصين من مطلقي الهتافات المسيئة في مباراة المنتخبين الكويتي والأردني القبض على شخصين من مطلقي الهتافات المسيئة في مباراة المنتخبين الكويتي والأردني
وثيقة .. خوري : إعفاء الشاحنات الأردنية من رسوم "الترانزيت" وثيقة .. خوري : إعفاء الشاحنات الأردنية من رسوم "الترانزيت"
"الاستثمار" توضح حالات منح الجنسية (أنفوجرافيك) "الاستثمار" توضح حالات منح الجنسية (أنفوجرافيك)
الامير حسين في مباراة الاردن والكويت الامير حسين في مباراة الاردن والكويت