تأجيل تصوير فيلم «العنكبوت» لأحمد السقا ومنى زكي للمرة الثالثة

تم نشره الجمعة 04 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 06:33 مساءً
تأجيل تصوير فيلم «العنكبوت» لأحمد السقا ومنى زكي للمرة الثالثة
أحمد السقا ومنى زكي

المدينة نيوز :- فوجئ العاملون في فيلم العنكبوت، بطولة أحمد السقا ومنى زكي، بتأجيل التصوير مرة أخرى بدون أسباب. وكان الفيلم قد تأجل تصويره منذ فترة، ثم تحدد اليوم الخميس 3 اكتوبر/ تشرين الأول موعدا لبدء التصوير، ولكن تم تأجيل التصوير قبل الموعد بأربع وعشرين ساعة، بدون تحديد موعد جديد للتصوير .
وتدور أحداث الفيلم حول تاجر مخدرات خطير يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويقوم ببيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة.
الفيلم من إخراج أحمد نادر جلال، تأليف محمد ناير، ويشارك في بطولته، ظافر عابدين، وأحمد فؤاد سليم، وريم مصطفى، ويسرا اللوزي.

ويعود به الفنان زكي فطين عبد الوهاب إلى السينما بعد غياب طويل، وبعد فترة علاج من مرض السرطان الذي تعرض له مؤخرا، وعولج بالكيميائي لأشهر قبل أن يعلن توقفه.

يذكر أن زكي فطين عبد الوهاب تخرج من المعهد العالي للسينما قسم الإخراج عام 1983، ثم عمل مع المخرج علي بدرخان كمخرج مساعد ثان فى فيلم (أهل القمة)، ليعمل كمساعد مخرج في العديد من أفلام يوسف شاهين منها (اليوم السادس) والذي خاض من خلاله تجربة التمثيل أيضاً، لتتوالى أعماله من بعدها كممثل، والتي من أبرزها (أهل كايرو، بحب السيما، اسم مؤقت)، وله تجربة في مجال التأليف واﻹخراج من خلال فيلم (رومانتيكا) عام 1996 وفق القدس العربي .

وكان آخر افلامه هو «ممنوع الاقتراب أو التصوير» سنة 2017 من بطولة ميرفت أمين، وتأليف وإخراج روماني سعد.