بالصور: الحزم ينتفض ليهزم اتحاد جدة في الدوري السعودي

تم نشره الجمعة 04 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 11:18 مساءً
بالصور: الحزم ينتفض ليهزم اتحاد جدة في الدوري السعودي
الحزم

المدينة نيوز :- قلب الحزم تأخره بهدف نظيف أمام مضيفه اتحاد جدة، إلى فوز (2/1) اليوم الجمعة، في المرحلة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وتقدم الاتحاد بهدف سجله هارون كمارا في الدقيقة السادسة، وتعادل فاجنر أليماو للحزم، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وأضاف إدريس فتوحي الهدف الثاني للحزم، في الدقيقة 83.

ورفع الحزم رصيده إلى عشر نقاط، في المركز الرابع، بينما توقف رصيد الاتحاد عند تسع نقاط، في المركز الخامس.

ولم تمر سوى ست دقائق من المباراة، حتى كشر الاتحاد عن أنيابه الهجومية، بتسجيل الهدف الأول، عندما استطاع هارون كمارا قطع الكرة من فاجنر أليماو، مدافع الحزم، لينفرد بالحارس مليك عسلة، ويسدد كرة قوية عانقت الشباك.



وظل اللعب منحصرا في وسط الملعب، حتى جاءت الدقيقة 22، التي شهدت أولى الفرص الهجومية لفريق الحزم، عندما لعبت كرة عرضية من الجانب الأيسر، قابلها كارلوس ستراندبيرج بضربة رأس، لكنها علت العارضة.

وجاءت أخطر فرص الحزم في الدقيقة 30، عندما لعبت كرة طولية خلف مدافعي الاتحاد، لتصل إلى إيرنست كوابينا أسانتي، الذي سدد الكرة لحظة خروج فواز القرني من مرماه، لكن عبد المحسن فلاتة تدخل في اللحظة الأخيرة، وأبعدها إلى ركلة ركنية.

وجاءت الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، لتشهد تسجيل الحزم لهدف التعادل، عندما لعبت ركلة ركنية بشكل قصير إلى وسام السويد، ليلعب كرة عرضية داخل منطقة جزاء الاتحاد، ارتقى إليها فاجنر أليماو وقابلها بضربة رأس إلى داخل المرمى.

ومع بداية الشوط الثاني، بادر الاتحاد بشن هجمات على مرمى الحزم، الذي تراجع لوسط ملعبه لامتصاص حماس المنافس، واعتمد على شن الهجمات المرتدة .

وأنقذ عسلة فريقه من هدف مؤكد، عندما سدد رومارينيو كرة أرضية قوية في الدقيقة 57، من على حدود منطقة الجزاء، إلا أن الحارس حولها لركلة ركنية.



وفي الدقيقة 67، كاد الاتحاد أن يسجل الهدف الثاني، عندما لعبت الكرة داخل منطقة جزاء الحزم، وقابلها رومارينيو بضربة خلفية مزدوجة، لكن عسلة كان لها بالمرصاد.

واستمرت محاولات الفريقين لتسجيل هدف التقدم، حتى تمكن الحزم من ذلك في الدقيقة 83، عندما سدد إدريس فتوحي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لتعانق شباك فواز القرني.

واستطاع الاتحاد تعديل النتيجة في الدقيقة 87، عندما مرر عبد الرحمن العبود كرة عرضية من الجانب الأيمن، قابلها رومارينيو بتسديدة إلى داخل المرمى، إلا ان الحكم أرجأ احتساب الهدف لحين العودة لتقنية حكم الفيديو المساعد، التي ألغت الهدف بسبب لمس الكرة ليد العبود , وفق كورة .

واستمرت محاولات الاتحاد الهجومية، الذي كاد أن يسجل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة، عندما لعبت كرة طولية إلى إيمليانو فيشيو، الذي هيأها بصدره إلى رومارينيو، حيث سدد كرة أرضية رائعة بجوار القائم الأيسر للحارس، قبل أن يطلق الحكم صافرته معلنا فوز الحزم (2/1).




مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات