بالصور: الحزم ينتفض ليهزم اتحاد جدة في الدوري السعودي

تم نشره الجمعة 04 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 11:18 مساءً
بالصور: الحزم ينتفض ليهزم اتحاد جدة في الدوري السعودي
الحزم

المدينة نيوز :- قلب الحزم تأخره بهدف نظيف أمام مضيفه اتحاد جدة، إلى فوز (2/1) اليوم الجمعة، في المرحلة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وتقدم الاتحاد بهدف سجله هارون كمارا في الدقيقة السادسة، وتعادل فاجنر أليماو للحزم، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وأضاف إدريس فتوحي الهدف الثاني للحزم، في الدقيقة 83.

ورفع الحزم رصيده إلى عشر نقاط، في المركز الرابع، بينما توقف رصيد الاتحاد عند تسع نقاط، في المركز الخامس.

ولم تمر سوى ست دقائق من المباراة، حتى كشر الاتحاد عن أنيابه الهجومية، بتسجيل الهدف الأول، عندما استطاع هارون كمارا قطع الكرة من فاجنر أليماو، مدافع الحزم، لينفرد بالحارس مليك عسلة، ويسدد كرة قوية عانقت الشباك.



وظل اللعب منحصرا في وسط الملعب، حتى جاءت الدقيقة 22، التي شهدت أولى الفرص الهجومية لفريق الحزم، عندما لعبت كرة عرضية من الجانب الأيسر، قابلها كارلوس ستراندبيرج بضربة رأس، لكنها علت العارضة.

وجاءت أخطر فرص الحزم في الدقيقة 30، عندما لعبت كرة طولية خلف مدافعي الاتحاد، لتصل إلى إيرنست كوابينا أسانتي، الذي سدد الكرة لحظة خروج فواز القرني من مرماه، لكن عبد المحسن فلاتة تدخل في اللحظة الأخيرة، وأبعدها إلى ركلة ركنية.

وجاءت الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، لتشهد تسجيل الحزم لهدف التعادل، عندما لعبت ركلة ركنية بشكل قصير إلى وسام السويد، ليلعب كرة عرضية داخل منطقة جزاء الاتحاد، ارتقى إليها فاجنر أليماو وقابلها بضربة رأس إلى داخل المرمى.

ومع بداية الشوط الثاني، بادر الاتحاد بشن هجمات على مرمى الحزم، الذي تراجع لوسط ملعبه لامتصاص حماس المنافس، واعتمد على شن الهجمات المرتدة .

وأنقذ عسلة فريقه من هدف مؤكد، عندما سدد رومارينيو كرة أرضية قوية في الدقيقة 57، من على حدود منطقة الجزاء، إلا أن الحارس حولها لركلة ركنية.



وفي الدقيقة 67، كاد الاتحاد أن يسجل الهدف الثاني، عندما لعبت الكرة داخل منطقة جزاء الحزم، وقابلها رومارينيو بضربة خلفية مزدوجة، لكن عسلة كان لها بالمرصاد.

واستمرت محاولات الفريقين لتسجيل هدف التقدم، حتى تمكن الحزم من ذلك في الدقيقة 83، عندما سدد إدريس فتوحي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لتعانق شباك فواز القرني.

واستطاع الاتحاد تعديل النتيجة في الدقيقة 87، عندما مرر عبد الرحمن العبود كرة عرضية من الجانب الأيمن، قابلها رومارينيو بتسديدة إلى داخل المرمى، إلا ان الحكم أرجأ احتساب الهدف لحين العودة لتقنية حكم الفيديو المساعد، التي ألغت الهدف بسبب لمس الكرة ليد العبود , وفق كورة .

واستمرت محاولات الاتحاد الهجومية، الذي كاد أن يسجل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة، عندما لعبت كرة طولية إلى إيمليانو فيشيو، الذي هيأها بصدره إلى رومارينيو، حيث سدد كرة أرضية رائعة بجوار القائم الأيسر للحارس، قبل أن يطلق الحكم صافرته معلنا فوز الحزم (2/1).




مواضيع ساخنة اخرى
السير تحذر من خطر شرب القهوة اثناء القيادة السير تحذر من خطر شرب القهوة اثناء القيادة
سلامة حماد يتبرع بمنزله لتحفيظ القرآن سلامة حماد يتبرع بمنزله لتحفيظ القرآن
جرش : وفاة أربعيني توقف قلبة اثر صعقة كهربائية جرش : وفاة أربعيني توقف قلبة اثر صعقة كهربائية
الرزاز : هناك اختلالات في نظام الخدمة المدنيّة نسعى لمعالجتها " نص حوار الرزاز : هناك اختلالات في نظام الخدمة المدنيّة نسعى لمعالجتها " نص حوار
أسس منح الجنسية الأردنية أسس منح الجنسية الأردنية
مستشفى الزرقاء : الاعتداء على ممرض بآلة حادة وعكاز حديدي مستشفى الزرقاء : الاعتداء على ممرض بآلة حادة وعكاز حديدي
نقابة الصيادلة توفر 741 فرصة عمل للصيادلة داخل المملكة وخارجها نقابة الصيادلة توفر 741 فرصة عمل للصيادلة داخل المملكة وخارجها
الخارجية توضح حول وفاة الدكتور البواب بالسعودية ونقل جثمانه إلى المملكة الخارجية توضح حول وفاة الدكتور البواب بالسعودية ونقل جثمانه إلى المملكة
محكمة بداية حقوق عمان ترد طعن (إدارية الأطباء الرواد) بقرار حلها محكمة بداية حقوق عمان ترد طعن (إدارية الأطباء الرواد) بقرار حلها
توقيف 4 احداث اعتدوا بالضرب على طالب مدرسة وبثوا الاعتداء على الانترنت توقيف 4 احداث اعتدوا بالضرب على طالب مدرسة وبثوا الاعتداء على الانترنت
عمر الرزاز : تعادلنا بالملعب وخسرنا بالمدرجات عمر الرزاز : تعادلنا بالملعب وخسرنا بالمدرجات
السفير الكويتي بعمان: علاقتنا مع الأردن أكبر من أن تنال منها هتافات غير مسؤولة السفير الكويتي بعمان: علاقتنا مع الأردن أكبر من أن تنال منها هتافات غير مسؤولة
القبض على شخصين من مطلقي الهتافات المسيئة في مباراة المنتخبين الكويتي والأردني القبض على شخصين من مطلقي الهتافات المسيئة في مباراة المنتخبين الكويتي والأردني
وثيقة .. خوري : إعفاء الشاحنات الأردنية من رسوم "الترانزيت" وثيقة .. خوري : إعفاء الشاحنات الأردنية من رسوم "الترانزيت"
"الاستثمار" توضح حالات منح الجنسية (أنفوجرافيك) "الاستثمار" توضح حالات منح الجنسية (أنفوجرافيك)
الامير حسين في مباراة الاردن والكويت الامير حسين في مباراة الاردن والكويت