بالصور : هوفنهايم يذيق البايرن مرارة الخسارة الأولى بالبوندسليجا

تم نشره السبت 05 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 08:50 مساءً
بالصور : هوفنهايم يذيق البايرن مرارة الخسارة الأولى بالبوندسليجا
بايرن ميونخ

المدينة نيوز :- تلقى بايرن ميونخ، أول خسارة له هذا الموسم في الدوري الألماني، بعد سقوطه على يد هوفنهايم بنتيجة (2-1)، اليوم السبت، على ملعب "أليانز أرينا" في الجولة السابعة من الدوري الألماني.

سجل هدفي هوفنهايم الأرميني سارجيس أداميان في الدقيقتين 54 و79، بينما أحرز روبرت ليفاندوفسكي هدف بايرن في الدقيقة 73.

بهذه النتيجة، تجمد رصيد البايرن عند 14 نقطة، ليستقر في الصدارة مؤقتًا، بينما رفع هوفنهايم رصيده إلى 8 نقاط في المركز الـ11.

الشوط الأول

ومع بداية المباراة، وصل هوفنهايم بأول فرصة خطيرة على مرمى أصحاب الأرض، بعدما انفرد سارجيس أداميان بالحارس مانويل نوير، لكن تسديدته أبعدها الأخير ببراعة إلى ركنية.



وفشل الفريق البافاري في تهديد مرمى الضيوف بفرص حقيقية حتى انتصاف الشوط الأول، بعدما أطلق سيرجي جنابري تسديدة قوية، تصدى لها الحارس أوليفر بومان.

وبعد فرصة جنابري، بدأت رياح الهجمات البافارية تهب على مرمى هوفنهايم، إذ عاد بعدها كورينتين توليسو لتصويب كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، لكنها علت العارضة.

وحاول فيليب كوتينيو تجربة حظه بتسديدة بعيدة المدى، لكنها ذهبت بعيدة عن مرمى هوفنهايم.

وانطلق ستيفان بوستش بالكرة حتى وصوله لقلب منطقة جزاء بايرن، قبل أن يسدد الكرة بيسراه، لكنها ذهبت بين أحضان نوير.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، أرسل كوتينيو كرة بينية إلى جنابري داخل منطقة الجزاء، ليمهدها الأخير برأسه إلى روبرت ليفاندوفسكي، لكن المهاجم البولندي فشل في تحويلها إلى داخل الشباك، بسبب ضغط دفاع الضيوف، ليذهب الفريقان للاستراحة بالتعادل بدون أهداف.
  
الشوط الثاني


ومع بداية الشوط الثاني، ارتكب توليسو هفوة قاتلة بعدما فقد الكرة بالقرب من منطقة الجزاء، لتصل إلى أداميان، الذي هيأ الكرة لنفسه وسدد بيسراه أرضية زاحفة سكنت شباك نوير.

وكثف بايرن ضغطه على مرمى هوفنهايم على أمل معادلة النتيجة سريعًا، وجاءت أخطر الفرص من تمريرة بينية أرسلها جيروم بواتينج إلى رأس جنابري، الذي حاول وضعها برأسه بذكاء إلى داخل الشباك، لكنها مرت بجوار القائم.

وتجددت محاولات الفريق البافاري بضربة رأسية جديدة من ليفاندوفسكي، الذي ارتقى لكرة عرضية ووجه الكرة نحو المرمى، لكن كرته علت العارضة.

وأثمر تغيير المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش لكينجسلي كومان والدفع بتوماس مولر عن معادلة النتيجة، بعدما أرسل الأخير كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، قابلها ليفاندوفسكي برأسية داخل الشباك.



ولم يمهل هوفنهايم أصحاب الأرض فترة طويلة للاحتفال بهدف التعادل، بعدما نجح أداميان في مباغتة نوير مجددًا بتسديدة أرضية زاحفة، لم يستطع الحارس الألماني في التصدي لها، ليتقدم الضيوف بهدف ثانٍ.

ولم ييأس لاعبو بايرن رغم ضيق الوقت، ليستمر المد الهجومي نحو مرمى الحارس أوليفر بومان، حيث كان رجال كوفاتش على مقربة من معادلة النتيجة مجددًا بتسديدة صاروخية بعيدة المدى من نيكلاس سولي، لكنها علت العارضة وفق كورة .
 
وتواصلت المحاولات البافارية بتسديدة جديدة من جنابري، لكنها مرت بجوار القائم، لتضيع فرصة جديدة على أصحاب الأرض، لتمر الدقائق دون جديد قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية بفوز هوفنهايم (2-1).
 



مواضيع ساخنة اخرى
موسـم الزيتـون الحالـي الأفضـل إنتاجًـا.. وانخفاضه في الطفيلة موسـم الزيتـون الحالـي الأفضـل إنتاجًـا.. وانخفاضه في الطفيلة
العبوس: ثلاث ضربات قاتلة للقطاع الطبي بأسبوع واحد العبوس: ثلاث ضربات قاتلة للقطاع الطبي بأسبوع واحد
تفاصيل جريمة عجلون : الزوجة دست السم لزوجها و وصديقه القاه بالحفرة تفاصيل جريمة عجلون : الزوجة دست السم لزوجها و وصديقه القاه بالحفرة
"الخارجية" تتابع أحوال الأردنيين في برشلونة وتؤكد عدم وقوع إصابات "الخارجية" تتابع أحوال الأردنيين في برشلونة وتؤكد عدم وقوع إصابات
"البرلمان الدولي" يطالب إسرائيل بالافراج عن المعتقلين الأردنيين "البرلمان الدولي" يطالب إسرائيل بالافراج عن المعتقلين الأردنيين
حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه
صاحب مطعم في الأردن يطرد عائلة بعدما علم أنهم "مستوطنون" صاحب مطعم في الأردن يطرد عائلة بعدما علم أنهم "مستوطنون"
الأردن : حكم المحكمة الإسرائيلية بحق الأردنية اللبدي "باطل وغير مقبول" الأردن : حكم المحكمة الإسرائيلية بحق الأردنية اللبدي "باطل وغير مقبول"
وزير الزراعة : منع استيراد زيت الزيتون لا تراجع عنه وزير الزراعة : منع استيراد زيت الزيتون لا تراجع عنه
اهالي يشتكون لوجود"عبارات جنسية" بكتاب العلوم لطلاب الابتدائية-صورة اهالي يشتكون لوجود"عبارات جنسية" بكتاب العلوم لطلاب الابتدائية-صورة
مجهولون يقومون بتخريب " شاشات باص عمان " مجهولون يقومون بتخريب " شاشات باص عمان "
الحريري يلتقي وفدا من ضباط سلاح الجو الأردني الحريري يلتقي وفدا من ضباط سلاح الجو الأردني
البلقاء : الأمن يعثر على جثة في الطريق البلقاء : الأمن يعثر على جثة في الطريق
المخابرات الإسرائيلية تعترض على عودة هبة اللبدي إلى الأردن المخابرات الإسرائيلية تعترض على عودة هبة اللبدي إلى الأردن
في اليوم الدولي للقضاء على الفقر.. 76 الف طفل بالاردن يعملون هرباً منه في اليوم الدولي للقضاء على الفقر.. 76 الف طفل بالاردن يعملون هرباً منه
الملكة رانيا توجه رسالة للشعب الاردني الملكة رانيا توجه رسالة للشعب الاردني