بالصور : دورتموند يواصل نزيف النقاط في البوندسليجا

تم نشره الأحد 06 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 01:58 صباحاً
بالصور : دورتموند يواصل نزيف النقاط في البوندسليجا
من اللقاء

المدينة نيوز :- تعادل بوروسيا دورتموند مع نظيره فرايبورج بنتيجة 2-2، اليوم السبت، في إطار الجولة السابعة من عمر الدوري الألماني.

ثنائية دورتموند حملت توقيع أكسيل فيتسل وأشرف حكيمي في الدقيقتين 20 و67، بينما أحرز لوكا فالدشميدت ومانويل أكانجي بالخطأ في مرماه، هدفي فرايبورج في الدقيقتين 55 و90.

ورفع فرايبورج رصيده إلى 14 نقطة بالمركز الثاني، مقابل 12 نقطة لبوروسيا دورتموند الذي سقط في فخ التعادل خلال آخر 3 مباريات له في البطولة.

وتعرض لوكاس بيشتشيك للإصابة في الدقيقة 13، حيث لم ينجح في استكمال المباراة، ليجري لوسيان فافر مدرب بوروسيا دورتموند، تبديلًا اضطراريًا بسحب بيشتشيك والدفع بجوليان براندت. 

وأهدر جوليان براندت، فرصة تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 16، بعدما استلم عرضية من الجهة اليمنى، ليجد نفسه أمام المرمى ويسدد بجوار القائم.



وانفرد مهاجم فرايبورج بمرمى دورتموند في الدقيقة 17، إلا أنه سدد الكرة فوق العارضة، ليهدر على فريقه فرصة التقدم.

وأحرز أكسيل فيتسل، الهدف الأول لصالح بوروسيا دورتموند في الدقيقة 20، بعدما استلم كرة عرضية من ركلة ركنية، ليسدد قذيفة على الطائر على يمين الحارس، لتسكن الشباك بنجاح.

ومن لعبة مميزة من عدة لمسات بين فيتسل وجوتزه، انتهت بعرضية داخل المنطقة، ليجد جوليان براندت نفسه وحيدًا أمام المرمى ويطلق رأسية مرت فوق العارضة. 

ووقع أشرف حكيمي في خطأ الاحتفاظ بالكرة ليخطفها جونتر قائد فرايبورج ويتوغل ليمرر إلى فالدشميت على حدود المنطقة، ويسددها الأخير بجوار المرمى وفق كورة . 

بدأ فرايبورج الشوط الثاني بضغط على لاعبي دورتموند، وفي الدقيقة 49، كاد فالدشميت أن يسجل التعادل لفريقه، بعدما حصل على الكرة وسدد من على حدود منطقة الجزاء، كرة يسارية مرت فوق العارضة.



ومن المحاولة الثالثة له، تمكن فالدشميت من تعديل النتيجة لفرايبورج بعدما أحرز التعادل في الدقيقة 55، بعدما سدد قذيفة أرضية من خارج المنطقة، فشل الحارس بوركي في إبعادها لتسكن الشباك. 

وفي الدقيقة 67، أضاف دورتموند الهدف الثاني بعد مجهود فردي من أشرف حكيمي الذي حصل على الكرة بالجهة اليمنى ليتوغل ويراوغ لاعب فرايبورج ويسدد في المرمى، لترتطم بأقدام لوكاس كوبلير، مدافع فرايبورج وتدخل الشباك بنجاح.

وتعادل فرايبورج في الدقيقة 90، بعد عرضية جريفو التي ارتطمت بأقدام مانويل أكانجي لاعب بوروسيا دورتموند، وسكنت الشباك بنجاح، لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2.



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات