بالصور : دورتموند يواصل نزيف النقاط في البوندسليجا

تم نشره الأحد 06 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 01:58 صباحاً
بالصور : دورتموند يواصل نزيف النقاط في البوندسليجا
من اللقاء

المدينة نيوز :- تعادل بوروسيا دورتموند مع نظيره فرايبورج بنتيجة 2-2، اليوم السبت، في إطار الجولة السابعة من عمر الدوري الألماني.

ثنائية دورتموند حملت توقيع أكسيل فيتسل وأشرف حكيمي في الدقيقتين 20 و67، بينما أحرز لوكا فالدشميدت ومانويل أكانجي بالخطأ في مرماه، هدفي فرايبورج في الدقيقتين 55 و90.

ورفع فرايبورج رصيده إلى 14 نقطة بالمركز الثاني، مقابل 12 نقطة لبوروسيا دورتموند الذي سقط في فخ التعادل خلال آخر 3 مباريات له في البطولة.

وتعرض لوكاس بيشتشيك للإصابة في الدقيقة 13، حيث لم ينجح في استكمال المباراة، ليجري لوسيان فافر مدرب بوروسيا دورتموند، تبديلًا اضطراريًا بسحب بيشتشيك والدفع بجوليان براندت. 

وأهدر جوليان براندت، فرصة تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 16، بعدما استلم عرضية من الجهة اليمنى، ليجد نفسه أمام المرمى ويسدد بجوار القائم.



وانفرد مهاجم فرايبورج بمرمى دورتموند في الدقيقة 17، إلا أنه سدد الكرة فوق العارضة، ليهدر على فريقه فرصة التقدم.

وأحرز أكسيل فيتسل، الهدف الأول لصالح بوروسيا دورتموند في الدقيقة 20، بعدما استلم كرة عرضية من ركلة ركنية، ليسدد قذيفة على الطائر على يمين الحارس، لتسكن الشباك بنجاح.

ومن لعبة مميزة من عدة لمسات بين فيتسل وجوتزه، انتهت بعرضية داخل المنطقة، ليجد جوليان براندت نفسه وحيدًا أمام المرمى ويطلق رأسية مرت فوق العارضة. 

ووقع أشرف حكيمي في خطأ الاحتفاظ بالكرة ليخطفها جونتر قائد فرايبورج ويتوغل ليمرر إلى فالدشميت على حدود المنطقة، ويسددها الأخير بجوار المرمى وفق كورة . 

بدأ فرايبورج الشوط الثاني بضغط على لاعبي دورتموند، وفي الدقيقة 49، كاد فالدشميت أن يسجل التعادل لفريقه، بعدما حصل على الكرة وسدد من على حدود منطقة الجزاء، كرة يسارية مرت فوق العارضة.



ومن المحاولة الثالثة له، تمكن فالدشميت من تعديل النتيجة لفرايبورج بعدما أحرز التعادل في الدقيقة 55، بعدما سدد قذيفة أرضية من خارج المنطقة، فشل الحارس بوركي في إبعادها لتسكن الشباك. 

وفي الدقيقة 67، أضاف دورتموند الهدف الثاني بعد مجهود فردي من أشرف حكيمي الذي حصل على الكرة بالجهة اليمنى ليتوغل ويراوغ لاعب فرايبورج ويسدد في المرمى، لترتطم بأقدام لوكاس كوبلير، مدافع فرايبورج وتدخل الشباك بنجاح.

وتعادل فرايبورج في الدقيقة 90، بعد عرضية جريفو التي ارتطمت بأقدام مانويل أكانجي لاعب بوروسيا دورتموند، وسكنت الشباك بنجاح، لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2.



مواضيع ساخنة اخرى
موسـم الزيتـون الحالـي الأفضـل إنتاجًـا.. وانخفاضه في الطفيلة موسـم الزيتـون الحالـي الأفضـل إنتاجًـا.. وانخفاضه في الطفيلة
العبوس: ثلاث ضربات قاتلة للقطاع الطبي بأسبوع واحد العبوس: ثلاث ضربات قاتلة للقطاع الطبي بأسبوع واحد
تفاصيل جريمة عجلون : الزوجة دست السم لزوجها و وصديقه القاه بالحفرة تفاصيل جريمة عجلون : الزوجة دست السم لزوجها و وصديقه القاه بالحفرة
"الخارجية" تتابع أحوال الأردنيين في برشلونة وتؤكد عدم وقوع إصابات "الخارجية" تتابع أحوال الأردنيين في برشلونة وتؤكد عدم وقوع إصابات
"البرلمان الدولي" يطالب إسرائيل بالافراج عن المعتقلين الأردنيين "البرلمان الدولي" يطالب إسرائيل بالافراج عن المعتقلين الأردنيين
حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه
صاحب مطعم في الأردن يطرد عائلة بعدما علم أنهم "مستوطنون" صاحب مطعم في الأردن يطرد عائلة بعدما علم أنهم "مستوطنون"
الأردن : حكم المحكمة الإسرائيلية بحق الأردنية اللبدي "باطل وغير مقبول" الأردن : حكم المحكمة الإسرائيلية بحق الأردنية اللبدي "باطل وغير مقبول"
وزير الزراعة : منع استيراد زيت الزيتون لا تراجع عنه وزير الزراعة : منع استيراد زيت الزيتون لا تراجع عنه
اهالي يشتكون لوجود"عبارات جنسية" بكتاب العلوم لطلاب الابتدائية-صورة اهالي يشتكون لوجود"عبارات جنسية" بكتاب العلوم لطلاب الابتدائية-صورة
مجهولون يقومون بتخريب " شاشات باص عمان " مجهولون يقومون بتخريب " شاشات باص عمان "
الحريري يلتقي وفدا من ضباط سلاح الجو الأردني الحريري يلتقي وفدا من ضباط سلاح الجو الأردني
البلقاء : الأمن يعثر على جثة في الطريق البلقاء : الأمن يعثر على جثة في الطريق
المخابرات الإسرائيلية تعترض على عودة هبة اللبدي إلى الأردن المخابرات الإسرائيلية تعترض على عودة هبة اللبدي إلى الأردن
في اليوم الدولي للقضاء على الفقر.. 76 الف طفل بالاردن يعملون هرباً منه في اليوم الدولي للقضاء على الفقر.. 76 الف طفل بالاردن يعملون هرباً منه
الملكة رانيا توجه رسالة للشعب الاردني الملكة رانيا توجه رسالة للشعب الاردني
بوتين يبلغ الأسد بالبنود الأساسية لمذكرة التفاهم الروسية التركية حول سوريا