100 مهندس ومهندسة يؤدون القسم القانوني في جرش

تم نشره الأحد 06 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 01:15 مساءً
100 مهندس ومهندسة يؤدون القسم القانوني في جرش
المهندس أحمد سمار الزعبي، ورئيس مجلس الفرع المهندس باسل شهاب، وأمين عام النقابة المهندس محمد ابو عفيفة

المدينة نيوز:- أدى 100 مهندس ومهندسة القسم القانوني في فرع نقابة المهندسين الاردنيين بمحافظة جرش، بحضور نقيب المهندسين الاردنيين المهندس أحمد سمار الزعبي، ورئيس مجلس الفرع المهندس باسل شهاب، وأمين عام النقابة المهندس محمد ابو عفيفة.

وأكد نقيب المهندسين الأردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي، أن الأمل معقود على المهندسين الشباب بناة المستقبل، مبينا أن انضمام نخبة جديدة من المهندسين تحت مظلة النقابة دليل على ثقتهم الكبيرة بها وبما تقدمه من خدمات مختلفة لهم.

وشدد على ان النقابة مستعدة لتقديم كل ما يلزم المهندسين من دورات وورشات عمل وندوات تساهم في رفع مستوياتهم وكفاءاتهم، وتمكنهم من المنافسة على كافة الأصعدة.

ورحب رئيس مجلس الفرع المهندس باسل شهاب، بالمهندسين الجدد، داعيا الى ضرورة التواصل والمتابعة مع الفرع للاطلاع على كل ما هو جديد، مؤكدا أن النقابة وفرعها مستعدة لتقديم كل ما يلزم المهندسين في مختلف الجوانب.

وقدم المهندس شهاب نبذة عن الخدمات التي يقدمها الفرع للمهندسين، مبينا أنه يتم عقد العديد من الدورات والانشطة المختلفة التي تساهم في رفعة المهنة والمهندسين وتطوير كفاءاتهم.

ومن جانب آخر، تمت اقامة حفل لتكريم ابناء المهندسين الناجحين في الثانوية العامة، اضافة الى تكريم المهندسين المشاركين في المسابقة القرآنية.

وفي نهاية الحفل، تسلم المهندسون الجدد بطاقات العضوية والشهادات.