هيئة تنشيط السياحة تشارك بمعرض "توب ريزا" السياحي في باريس

تم نشره الأحد 06 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 01:20 مساءً
هيئة تنشيط السياحة تشارك بمعرض "توب ريزا" السياحي في باريس
هيئة تنشيط السياحة

المدينة  نيوز:- شاركت هيئة تنشيط السياحة من خلال الجناح الاردني في النسخة الـ41 للمعرض السياحي السنوي "توب ريزا" الذي أقيم في الفترة من 1 - 4 تشرين الاول الحالي، حيث شارك ممثلون من الفعاليات السياحية الاردنية في أرض المعارض بمنطقة "بورت دو فرساي" بالعاصمة الفرنسية باريس.
وأشارت وزيرة السياحة والآثار مجد شويكة في بيان صحفي اليوم الأحد، إلى الجهود التي تبذلها هيئة تنشيط السياحة بالترويج والتسويق للمنتج السياحي الأردني، وكذلك تعريف شركات السياحة والسفر المشاركة في المعرض بالمنتج السياحي الأردني ومزاياه الفريدة والمتنوعة. وقال مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات، ان مشاركة الاردن جاءت من خلال 16 شركة اردنية سياحية، ساهمت في توقيع اتفاقيات استقطاب سياحة اجنبية للمملكة. وأضاف، أن الجناح الاردني شهد حضورا مميزا خلال فترة اقامة المعرض واشادة مميزة بالمنتج السياحي المتنوع، مبينا انه تم عقد اجتماعات مع مكاتب سياحية جديدة من اجل إضافة برامج الأردن كوجهة سياحية جديدة لأول مرة.
وأشار عربيات، إلى أن هيئة تنشيط السياحة ساهمت في توقيع عدد من الشركات الاردنية اتفاقيات لجذب السياح للمملكة، حيث تم وبدعم من الهيئة توقيع اتفاقية تعاون بين شركة الثريا للسياحة والسفر وشركة توب أوف ترافل، المشغل السياحي الرائد في فرنسا، لاستقطاب رحلات سياحية للمملكة بواقع 24-30 رحلة خلال العام 2020 تهبط في مطار الملكة علياء الدولي وتغادر من مطار الملك حسين في العقبة. ولفت، الى ان المعرض ضم عددا كبيرا من شركات السياحة الاوروبية الكبرى العاملة في السوق، وتضمن الجناح الاردني العديد من المواد الدعائية والهدايا التذكارية والأفلام التسجيلية لعرض المنتج السياحي بأنواعه المختلفة من سياحة أثرية وشاطئية وعلاجية ودينية وغيرها.
-- (بترا)