الطفيلة التقنية تبحث التعاون مع البنك الإسلامي

تم نشره الأحد 06 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 02:31 مساءً
الطفيلة التقنية تبحث التعاون مع البنك الإسلامي
من اللقاء

المدينة نيوز:- التقى رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور محمد خير الحوراني في مكتبه وفداً من دائرة المحافظ الاستثمارية في البنك الإسلامي الأردني ، لبحث آفاق التعاون في المجالات الاستثمارية.

وفي مستهل اللقاء رحب الدكتور الحوراني بالوفد مقدراً للبنك الإسلامي الأردني ، تعاونه وجهوده في دعم المؤسسات التعليمية وتقديم خبراته المالية بكل نزاهة وشفافية، ضمن نهج اخلاقي ومهني متميز، مؤكداً حرص الجامعة على إقامة العديد من الشراكات والاتفاقيات التي من شأنها المضي بالجامعة قدماً نحو الرقي والعالمية.

وأبدى مدير دائرة المحافظ الاستثمارية في البنك الإسلامي الأردني، استعداد البنك للتعاون مع الجامعة في كافة المجالات ذات الإهتمام المشترك، والبدء بعمل دراسات جدوى شاملة لمشاريع الجامعة المقترحة للخروج بمشاريع ذات جدوى اقتصادية مستدامة.

وبين مدير صندوق الاستثمار السيد إبراهيم الفصول أن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة من اللقاءات التي يعكف صندوق الاستثمار في الجامعة على تنظيمها للنهوض بالوضع المالي للجامعة، من خلال إنشاء شراكات واتفاقيات لإقامة مشاريع استثمارية مضمونة الدخل لرفد موازنة الجامعة.

وقد حضر اللقاء مدير الدائرة المالية السيد خالد الخوالدة، ومدير الدائرة الهندسية المهندس رائد العوران، ومساعد مدير صندوق الاستثمار المهندسة ربى المحيسن.