التحاق بني ياسين والبخيت بتدريبات المنتخب الوطني

تم نشره الأحد 06 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 05:51 مساءً
التحاق بني ياسين والبخيت بتدريبات المنتخب الوطني
ياسين البخيت

المدينة نيوز :- التحق اللاعبان أنس بني ياسين وياسين البخيت بتدريبات المنتخب الوطني لكرة القدم، استعدادا لمواجهة منتخبي الكويت ونيبال يومي 10 و15 الشهر الحالي بالتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
وشارك اللاعبان في تدريب المنتخب الذي جرى اليوم على ملعب الكرامة بمدينة الحسين للشباب، بعد احتجابهما عن المنتخب في الفترة الماضية، لالتزامهما بالاحتراف في الخارج، حيث يلعب بني ياسين في صفوف فريق فولاذ الايراني، فيما يحترف البخيت في صفوف فريق اتحاد كلباء الاماراتي.
واجرى المنتخب تدريباً اليوم بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، وبمشاركة 23 لاعباً مع التحاق ياسين البخيت وانس بني ياسين بانتظار اكتمال الصفوف غداً بانضمام عامر شفيع، بهاء عبد الرحمن، موسى التعمري المحترفين في الخارج ايضا.
في المقابل، وبحسب مدير المنتخب اسامة طلال، بات التحاق لاعب السيلية القطري محمد ابو زريق بتجمع النشامى "غير مؤكد"، في ظل تعرضه أخيراً للاصابة مع فريقه ما فرض عليه الالتزام ببرنامج تأهيل بمركز اسبيتار، بانتظار تسلم المنتخب للمزيد من التقارير الطبية حول حالته لاعفائه من الالتحاق بالمعسكر لمواصلة علاجه هناك.
وعلى صعيد متصل، اظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها حارس المنتخب الوطني معتز ياسين في اسبيتار اليوم، ضرورة اجراء عملية جراحية في الرباط الجانبي، مع بدء عمليات التأهيل مباشرة والتي تستمر لـ 6 اسابيع، قبل عودته مجدداً للملاعب.
ويتضمن مشوار المنتخب الوطني في التصفيات، خوض اربع مباريات متتالية في العاصمة عمان، ابتداءً من استضافة الكويت ونيبال، ثم استراليا 14 تشرين الثاني المقبل، والصين تايبيه بعدها بخمسة ايام.
ويتوقف مشوار التصفيات حتى 31 آذار من العام القادم بلقاء الكويت خارج القواعد، ثم نيبال 4 حزيران في كاتماندو، قبل مواجهة استراليا في سيدني 9 من الشهر ذاته.
--(بترا)