سقوط مدو لمانشستر سيتي وسط جماهيره أمام وولفرهامبتون

تم نشره الأحد 06 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 07:01 مساءً
سقوط مدو لمانشستر سيتي وسط جماهيره أمام وولفرهامبتون
أداما تراوري يحتفل بهدفه في مرمى مانشستر سيتي

المدينة نيوز :- قدم وولفرهامبتون هدية ثمينة للمتصدر ليفربول، بإسقاط حامل اللقب مانشستر سيتي على أرضه 2-0 مساء الأحد، في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل أداما تراوري هدفي المباراة في الدقيقتين 80 و90+4.

وتجمد رصيد مانشستر سيتي بهذه الخسارة عند 16 نقطة في المركز الثاني، بفارق 8 نقاط عن المتصدر ليفربول، فيما ارتفع رصيد وولفرهامبتون إلى 10 نقاط.  

واعتمد مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا على طريقة اللعب 4-3-3، حيث واصل البرازيلي فرناندينيو اللعب كقلب دفاع إلى جانب الأرجنتيني نيكولاس أوتامندي، وعلى الطرفين الإنجليزي كايل ووكر والبرتغالي جواو كانسيلو.

وأدى الإسباني رودري دور لاعب الارتكاز، مانحا الحرية للألماني إلكاي جوندوجان والإسباني دافيد سيلفا لدعم الخط الهجومي المكون من الجزائري رياض محرز والإنجليزي رحيم سترلينج والأرجنتيني سيرجيو أجويرو.



في الجهة المقابلة، لجأ مدرب وولفرهامبتون نونو إسبيرتو سانتو، إلى طريقة اللعب 3-5-2، فتكون الخط الدفاعي من الثلاثي ويلي بولي وكونور كوادي وروماين سايس، ووقف أداما تراوري وروبن فيناجري على الطرفين، فيما أدى البلجيكي ليندر ديندونكر دور لاعب الارتكاز بإسناد من روبن نيفيس، فيما حاول صانع اللعب البرتغالي جواو موتينيو مد ثنائي الهجوم راؤول خيمينيز وباتريك كوتروني بالكرات.

وسنحت لوولفرهامبتون فرصة ذهبية لافتتاح التسجيل بالدقيقة الخامسة، عندما فتحت تمريرة موتينيو دفاع سيتي، ووضعت الإيطالي كوتروني أمام المرمى، لكن محاولة الأخير مرت بجانب القائم.

واضطر وولفرهامبتون لإجراء تبديل اضطراري بعد إصابة سايس الذي دخل مكانه رايان بينيت، وواصل الفريق المضيف خطورته، عندما استغل المكسيكي خيمينيز تمريرة خاطئة من دفاع سيتي لينقذ الحارس إيدرسون محاولته، قبل أن يقف فرناندينيو أمام محاولة كوتروني في الدقيقة 20.



لم يتوقف وولفرهامبتون عند ذلك، فشق خيمينيز طريقه من الناحية اليسرى قبل أن يدخل منطقة الجزاء، لكن فرناندينيو أسقطه أرضا دون أن يحتسب الحكم شيئا في الدقيقة 22، ونفذ جوندوجان ركلة حرة من فوق الحائط البشري وبجانب المرمى في الدقيقة 30.

أول فرصة خطيرة لمانشستر سيتي جاء في الدقيقة 32، عندما أبعد باتريسيو كرة مسددة من قبل سترلينج، وأحكم مانشستر سيتي سيطرته على مجريات اللعب في الدقائق العشر الأخيرة من الشوط الأول، بيد أنه اصطدم بدفاع منظم من الفريق الضيف.



وأجرى سيتي تبديلا مبكرا بإشراك زينتشينكو مكان ووكر، لكنه فشل في كسر تكتل لاعبي وولفرهامبتون في منطقتهم، ولم يتمكن من تسديد كرة واحدة نحو المرمى، ما أجبره على إجراء تغيير آخر بإشراك برناردو سيلفا مكان رياض محرز.

وانتظر مانشستر سيتي في الشوط الثاني حتى الدقيقة 67 لتهديد مرمى وولفرهامبتون، عندما نفذ دافيد سيلفا ركلة حرة ارتدت من العارضة، وبعدها بلحظات حاول اللاعب نفسه متابعة تسديدة سترلينج المرتدة من الدفاع، لكن محاولته القريبة علت المرمى.



وكاد التوفيق يحالف مانشستر سيتي في الدقيقة 76، عندما مرر البديل جابريال جيسوس كرة بينية إلى كانسيلو الذي مررها بدورها أمام المرمى إلى برنادو سيلفا، بيد أن المدافع بينيت وقف أمام محاولة الأخير.

وضغط السيتي بكل ما أوتي من قوة لتسجيل هدف، لكنه دفع ثمن هذا التقدم، عندما سنحت هجمة مرتدة لوولفرهامبتون راوغ خيمينيز من خلالها أوتامندي، قبل أن يمرر إلى تراوري الذي وضعها بدقة في الشباك بالدقيقة 80 وفق كورة .   

وحاول مانشستر سيتي تعديل النتيجة، وأهدر مجموعة من الفرض أبرزها عن طريق أجويرو في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، لكن وولفرهامبتون أطلق رصاصة الرحمة عبر تراوري الذي سجل هدفه الثاني في اللقاء بذات طريقة الهدف الأول إثر هجمة خاطفة سريعة، لينتهي اللقاء بثنائية نظيفة للذئاب.



مواضيع ساخنة اخرى
حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه
صاحب مطعم في الأردن يطرد عائلة بعدما علم أنهم "مستوطنون" صاحب مطعم في الأردن يطرد عائلة بعدما علم أنهم "مستوطنون"
الأردن : حكم المحكمة الإسرائيلية بحق الأردنية اللبدي "باطل وغير مقبول" الأردن : حكم المحكمة الإسرائيلية بحق الأردنية اللبدي "باطل وغير مقبول"
وزير الزراعة : منع استيراد زيت الزيتون لا تراجع عنه وزير الزراعة : منع استيراد زيت الزيتون لا تراجع عنه
اهالي يشتكون لوجود"عبارات جنسية" بكتاب العلوم لطلاب الابتدائية-صورة اهالي يشتكون لوجود"عبارات جنسية" بكتاب العلوم لطلاب الابتدائية-صورة
مجهولون يقومون بتخريب " شاشات باص عمان " مجهولون يقومون بتخريب " شاشات باص عمان "
الحريري يلتقي وفدا من ضباط سلاح الجو الأردني الحريري يلتقي وفدا من ضباط سلاح الجو الأردني
البلقاء : الأمن يعثر على جثة في الطريق البلقاء : الأمن يعثر على جثة في الطريق
المخابرات الإسرائيلية تعترض على عودة هبة اللبدي إلى الأردن المخابرات الإسرائيلية تعترض على عودة هبة اللبدي إلى الأردن
في اليوم الدولي للقضاء على الفقر.. 76 الف طفل بالاردن يعملون هرباً منه في اليوم الدولي للقضاء على الفقر.. 76 الف طفل بالاردن يعملون هرباً منه
الملكة رانيا توجه رسالة للشعب الاردني الملكة رانيا توجه رسالة للشعب الاردني
تحقيقات اولية  ..  رجل وامرأة اشتركا بقتل شاب في عجلون تحقيقات اولية .. رجل وامرأة اشتركا بقتل شاب في عجلون
جلسةً خاصةً للنظر في ملف الأسيرة  الاردنية هبة اللبدي جلسةً خاصةً للنظر في ملف الأسيرة الاردنية هبة اللبدي
مصدر مسؤول: ملكية آبار الغمر تعود إلى الأردن مصدر مسؤول: ملكية آبار الغمر تعود إلى الأردن
الخارجية: لا أردنيين على حافلة المدينة المنورة الخارجية: لا أردنيين على حافلة المدينة المنورة
ً الإعدام شنقا لأخوين أردنيين  ارتكبا جريمة  في ليبيا ً الإعدام شنقا لأخوين أردنيين ارتكبا جريمة في ليبيا