سقوط مدو لمانشستر سيتي وسط جماهيره أمام وولفرهامبتون

تم نشره الأحد 06 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 07:01 مساءً
سقوط مدو لمانشستر سيتي وسط جماهيره أمام وولفرهامبتون
أداما تراوري يحتفل بهدفه في مرمى مانشستر سيتي

المدينة نيوز :- قدم وولفرهامبتون هدية ثمينة للمتصدر ليفربول، بإسقاط حامل اللقب مانشستر سيتي على أرضه 2-0 مساء الأحد، في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل أداما تراوري هدفي المباراة في الدقيقتين 80 و90+4.

وتجمد رصيد مانشستر سيتي بهذه الخسارة عند 16 نقطة في المركز الثاني، بفارق 8 نقاط عن المتصدر ليفربول، فيما ارتفع رصيد وولفرهامبتون إلى 10 نقاط.  

واعتمد مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا على طريقة اللعب 4-3-3، حيث واصل البرازيلي فرناندينيو اللعب كقلب دفاع إلى جانب الأرجنتيني نيكولاس أوتامندي، وعلى الطرفين الإنجليزي كايل ووكر والبرتغالي جواو كانسيلو.

وأدى الإسباني رودري دور لاعب الارتكاز، مانحا الحرية للألماني إلكاي جوندوجان والإسباني دافيد سيلفا لدعم الخط الهجومي المكون من الجزائري رياض محرز والإنجليزي رحيم سترلينج والأرجنتيني سيرجيو أجويرو.



في الجهة المقابلة، لجأ مدرب وولفرهامبتون نونو إسبيرتو سانتو، إلى طريقة اللعب 3-5-2، فتكون الخط الدفاعي من الثلاثي ويلي بولي وكونور كوادي وروماين سايس، ووقف أداما تراوري وروبن فيناجري على الطرفين، فيما أدى البلجيكي ليندر ديندونكر دور لاعب الارتكاز بإسناد من روبن نيفيس، فيما حاول صانع اللعب البرتغالي جواو موتينيو مد ثنائي الهجوم راؤول خيمينيز وباتريك كوتروني بالكرات.

وسنحت لوولفرهامبتون فرصة ذهبية لافتتاح التسجيل بالدقيقة الخامسة، عندما فتحت تمريرة موتينيو دفاع سيتي، ووضعت الإيطالي كوتروني أمام المرمى، لكن محاولة الأخير مرت بجانب القائم.

واضطر وولفرهامبتون لإجراء تبديل اضطراري بعد إصابة سايس الذي دخل مكانه رايان بينيت، وواصل الفريق المضيف خطورته، عندما استغل المكسيكي خيمينيز تمريرة خاطئة من دفاع سيتي لينقذ الحارس إيدرسون محاولته، قبل أن يقف فرناندينيو أمام محاولة كوتروني في الدقيقة 20.



لم يتوقف وولفرهامبتون عند ذلك، فشق خيمينيز طريقه من الناحية اليسرى قبل أن يدخل منطقة الجزاء، لكن فرناندينيو أسقطه أرضا دون أن يحتسب الحكم شيئا في الدقيقة 22، ونفذ جوندوجان ركلة حرة من فوق الحائط البشري وبجانب المرمى في الدقيقة 30.

أول فرصة خطيرة لمانشستر سيتي جاء في الدقيقة 32، عندما أبعد باتريسيو كرة مسددة من قبل سترلينج، وأحكم مانشستر سيتي سيطرته على مجريات اللعب في الدقائق العشر الأخيرة من الشوط الأول، بيد أنه اصطدم بدفاع منظم من الفريق الضيف.



وأجرى سيتي تبديلا مبكرا بإشراك زينتشينكو مكان ووكر، لكنه فشل في كسر تكتل لاعبي وولفرهامبتون في منطقتهم، ولم يتمكن من تسديد كرة واحدة نحو المرمى، ما أجبره على إجراء تغيير آخر بإشراك برناردو سيلفا مكان رياض محرز.

وانتظر مانشستر سيتي في الشوط الثاني حتى الدقيقة 67 لتهديد مرمى وولفرهامبتون، عندما نفذ دافيد سيلفا ركلة حرة ارتدت من العارضة، وبعدها بلحظات حاول اللاعب نفسه متابعة تسديدة سترلينج المرتدة من الدفاع، لكن محاولته القريبة علت المرمى.



وكاد التوفيق يحالف مانشستر سيتي في الدقيقة 76، عندما مرر البديل جابريال جيسوس كرة بينية إلى كانسيلو الذي مررها بدورها أمام المرمى إلى برنادو سيلفا، بيد أن المدافع بينيت وقف أمام محاولة الأخير.

وضغط السيتي بكل ما أوتي من قوة لتسجيل هدف، لكنه دفع ثمن هذا التقدم، عندما سنحت هجمة مرتدة لوولفرهامبتون راوغ خيمينيز من خلالها أوتامندي، قبل أن يمرر إلى تراوري الذي وضعها بدقة في الشباك بالدقيقة 80 وفق كورة .   

وحاول مانشستر سيتي تعديل النتيجة، وأهدر مجموعة من الفرض أبرزها عن طريق أجويرو في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، لكن وولفرهامبتون أطلق رصاصة الرحمة عبر تراوري الذي سجل هدفه الثاني في اللقاء بذات طريقة الهدف الأول إثر هجمة خاطفة سريعة، لينتهي اللقاء بثنائية نظيفة للذئاب.



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات