"عشيقة" جونسون تكشف حقيقة علاقتهما "المشبوهة"

تم نشره الإثنين 07 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 06:17 مساءً
"عشيقة" جونسون تكشف حقيقة علاقتهما "المشبوهة"
بوريس جونسون وجينيفر أركوري

المدينة نيوز :- رفضت سيدة الأعمال الأمريكية، جينيفر آركوري، مرارا الإجابة على أسئلة حول ما إذا كانت تربطها "علاقة حميمة" برئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون عندما كان عمدة للندن.

وفي حديثها إلى تلفزيون "ITV"، اليوم الاثنين، قالت آركوري إنها ارتبطت بجونسون، الذي كان عمدة العاصمة البريطانية في الفترة الممتدة بين 2008-2016، بسبب الأدب الكلاسيكي، حيث ناقش معها ما قدمه الفيلسوف الفرنسي فولتير، وشاركها في حب ويليام شكسبير.

لكن عندما سئلت مرارا وتكرارا عما إذا كانت لها "علاقة حميمة" بجونسون، كانت إما تتجاهل السؤال تماما أو ترفض الإجابة عليه بشكل صريح.

وقالت: "أنا حقا لن أجيب على هذا السؤال"، وأضافت: "حقا لم تكن لدينا حياة خاصة.. والأهم من ذلك بشكل قاطع أن بوريس لم يمنحني في أي وقت مضى أي محاباة، ولم يسبق لي أن طلبت منه معروفا، ولم يكتب أبدا خطاب توصية لي".

وأخبرت آركوري "ITV" بأنها بعد ارتباطها بالأدب للمرة الأولى، ومناقشتها رأس المال الاستثماري لقطاع التكنولوجيا، بدأت هي وجونسون بتبادل الرسائل النصية، ثم زار مكتبها في شقتها بلندن حوالي 5 مرات أو ربما 10.

وعندما سئلت عما إذا كانت تحبه، قالت: "أهتم به بعمق كصديق ونشترك في علاقة وثيقة للغاية. لكنني أتمنى له التوفيق، أريده أن يكون سعيدا".

وذكرت صحيفة "صنداي تايمز" أنه عندما كان جونسون عمدة لندن، كانت له صلات شخصية وثيقة مع آركوري، مما ساهم في حصولها على آلاف الجنيهات الاسترلينية التي دعمتها في مجال الأعمال، لتصبح اليوم رائدة في مجال الأعمال التكنولوجية.

وردا على سؤال حول هذه المزاعم، قال جونسون إن كل شيء تم تنفيذه بكل دقة، وأنه لم يكن هناك اهتمام بالإعلان.

وقالت سلطة لندن الكبرى الشهر الماضي، إنها أحالت جونسون إلى هيئة مراقبة الشرطة البريطانية لإجراء تحقيق محتمل بشأن مزاعم بسوء سلوك آركوري.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية، أن رئيس وزراء بريطانيا قد يكون مجبرا على الكشف عن رسائل بريدية خاصة به مع عشيقته السابقة، على خلفية فضيحة التسهيلات المالية التي قدمها لها.

المصدر: رويترز



مواضيع ساخنة اخرى
ثلاثة متهمين بمقتل الشهيد الرواحنة عقوبتهم الإعدام ثلاثة متهمين بمقتل الشهيد الرواحنة عقوبتهم الإعدام
بالصور : نبش قبور في إربد واخراج عظام الموتى بالصور : نبش قبور في إربد واخراج عظام الموتى
تدهور الحالة الصحية للأسيرة هبة اللبدي تدهور الحالة الصحية للأسيرة هبة اللبدي
القبض على شخص اجنبي تجول عاريا في عمان القبض على شخص اجنبي تجول عاريا في عمان
تعرفوا على قيمة زيادات المتقاعدين العسكريين تعرفوا على قيمة زيادات المتقاعدين العسكريين
بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة المقبلة بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة المقبلة
المناهج : صورة الطفلين ليست في المناهج الاردنية المناهج : صورة الطفلين ليست في المناهج الاردنية
موسـم الزيتـون الحالـي الأفضـل إنتاجًـا.. وانخفاضه في الطفيلة موسـم الزيتـون الحالـي الأفضـل إنتاجًـا.. وانخفاضه في الطفيلة
العبوس: ثلاث ضربات قاتلة للقطاع الطبي بأسبوع واحد العبوس: ثلاث ضربات قاتلة للقطاع الطبي بأسبوع واحد
تفاصيل جريمة عجلون : الزوجة دست السم لزوجها و وصديقه القاه بالحفرة تفاصيل جريمة عجلون : الزوجة دست السم لزوجها و وصديقه القاه بالحفرة
"الخارجية" تتابع أحوال الأردنيين في برشلونة وتؤكد عدم وقوع إصابات "الخارجية" تتابع أحوال الأردنيين في برشلونة وتؤكد عدم وقوع إصابات
"البرلمان الدولي" يطالب إسرائيل بالافراج عن المعتقلين الأردنيين "البرلمان الدولي" يطالب إسرائيل بالافراج عن المعتقلين الأردنيين
حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه
صاحب مطعم في الأردن يطرد عائلة بعدما علم أنهم "مستوطنون" صاحب مطعم في الأردن يطرد عائلة بعدما علم أنهم "مستوطنون"
الأردن : حكم المحكمة الإسرائيلية بحق الأردنية اللبدي "باطل وغير مقبول" الأردن : حكم المحكمة الإسرائيلية بحق الأردنية اللبدي "باطل وغير مقبول"
وزير الزراعة : منع استيراد زيت الزيتون لا تراجع عنه وزير الزراعة : منع استيراد زيت الزيتون لا تراجع عنه