وفد طبي في غزة يزور المستشفى الميداني الأردني

تم نشره الإثنين 07 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 08:10 مساءً
وفد طبي في غزة يزور المستشفى الميداني الأردني
المستشفى الميداني الأردني " غزة 60

المدينة نيوز :- زار وفد من مجمع الشفاء الطبي في غزة اليوم الاثنين، المستشفى الميداني الأردني " غزة 60 "، واطلع على طبيعة الخدمات الصحية والعلاجية والإنسانية التي يقدمها المستشفى للأهل في قطاع غزة على مدار الساعة.
وقال قائد القوة العقيد الركن فاروق مريف العبداللات: إن طواقم المستشفى تشعر بالفخر والاعتزاز بوجودها لتقديم العون والمساعدة للأهل في القطاع تنفيذاً لتوجيهات جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني.
وأشار العبداللات إلى ان المستشفى لن يتوانى عن تقديم الخدمات الصحية والعلاجية والإنسانية للأهل في قطاع غزة على مدى الساعة.
وأكد مدير المستشفى الرائد الطبيب هيثم قاسم أبو الهيجاء أن الزيارة تأتي في إطار التعاون المشترك بين الطرفين لتقديم افضل الخدمات الصحية والعلاجية للأهل في القطاع.
وعبر الوفد الذي يضم عددا من الأطباء برئاسة مدير مجمع الشفاء الطبي الدكتور محمد أبو سلمية، عن شكره وتقديره لإدامة عمل المستشفى، مشيدين بقيادة وإدارة مرتباته وطواقمه والجهود المبذولة لتقديم أفضل الرعاية الصحية والعلاجية للأهل في القطاع، داعين الله سبحانه وتعالى أن يحفظ جلالة الملك والشعب الأردني سنداً وذخراً للأمتين العربية والإسلامية.
--(بترا)