الأميرة بسمة ترعى تخريج الفوج الثاني والعشرين من طلبة جامعة الزرقاء

تم نشره الثلاثاء 08 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 08:30 مساءً
الأميرة بسمة ترعى تخريج الفوج الثاني والعشرين من طلبة جامعة الزرقاء
جانب من التخريج

المدينة نيوز :- احتفلت جامعة الزرقاء برعاية سمو الأميرة بسمة بنت طلال اليوم الثلاثاء، بتخريج الفوج الثاني والعشرين من طلبتها للفصل الدراسي الصيفي، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة، ورئيس مجلس أمناء الجامعة معالي المهندس سمير الحباشنة، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام الحلو، وكبار المسؤولين وعدد من أعضاء مجلسي الأمناء والإدارة في الجامعة، وعمداء الكليات.

وأكد الدكتور الحلو، أن جامعة الزرقاء أخذت على عاتقها أن تكون منارة علم ومركز إشعاع حضاري يفخر به الأردنيون جميعًا وقد استطاعت الجامعة أن تحقق تميزًا في مختلف برامجها التدريسية وتبنيها لدعم البحث العلمي الهادف وخدمة المجتمع الأردني.

وقال عميد شؤون الطلبة في جامعة الزرقاء الدكتور ماجد المساعدة، ان الجامعة تحتفل اليوم بتخريج فوج جديد من فرسان العلم المزودين بحقول المعرفة، والذين يتقدمون إلى الحياة العملية لخدمة الوطن، وليكونوا سفراء لرسالتها السامية القائمة على رفد المجتمع بأفراد قادرين ومؤهلين على إحداث التغيير المرجو والذي ينعكس على الوطن.

يذكر أن جامعة الزرقاء وحملة البر والإحسان، التي ينفذها الصندوق الأردني الهاشمي وترأس سمو الاميرة بسمة لجنتها العليا، ترتبطان بشراكة منذ عام 2010، تقدم من خلالها الجامعة خمس منح دراسية سنويا لبرنامج دروب العلم أحد برامج الحملة، الذي يستهدف الطلبة التي تعاني أسرهم أوضاعا معيشية واقتصادية صعبة، بالإضافة إلى دعم برامج الحملة المختلفة.

وسلمت سموها الشهادات للخريجين لدرجتي البكالوريس والماجستير لجميع التخصصات، وسلمت كذلك الجوائز التقديرية للأوائل منهم، فيما قدم الدكتور محمود أبو شعيرة، درعاً تقديرياً لسموها.