وكيل ديمبلي يطير إلى برشلونة في مهمة إنقاذ

تم نشره الأربعاء 09 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 01:45 صباحاً
وكيل ديمبلي يطير إلى برشلونة في مهمة إنقاذ
عثمان ديمبلي

المدينة نيوز :- ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن موسى سيسوكو، وكيل أعمال النجم الفرنسي عثمان ديبملي، لاعب برشلونة، سيطير إلى المدينة الكتالونية خلال الأسابيع القليلة المقبلة، لمساعدة اللاعب الشاب في ضبط شؤونه الخاصة.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن الجميع في برشلونة يشعر بالإحباط حيال حياة عثمان ديمبلي خارج الملعب.

وأشار التقرير إلى أن الفرنسي الشاب يظل مستيقظًا في وقت متأخر من الليل، يمارس ألعاب الفيديو ويتابع المسلسلات التلفزيونية، وقد أدى ذلك من قبل إلى تأخره عن تدريبات الفريق.

كما أزعج اللاعب مسؤولي برشلونة بسبب عاداته الغذائية السيئة، حيث سبق أن حاولوا العمل على تحسين نظامه الغذائي باستخدام طاهٍ خاص.

والتقى جوزيف ماريا بارتوميو رئيس البارسا، سيسوكو، لتحذيره من عادات موكله، وضرورة ضبط حياته لتتناسب مع تطلعات الفريق، وأخذ وكيل ديمبلي تصريحات رئيس برشلونة في الاعتبار على نحو جدي.

في النادي الكتالوني يعتبرون قرار سيسوكو بالانتقال إلى برشلونة لمراقبة اللاعب خطوة في الاتجاه الصحيح، حيث لا يزالون يدعمون ديمبلي صاحب الـ 22 عامًا، الذي أنفقوا 105 ملايين يورو لضمه قبل موسمين وفق كورة . 

ويشعر الجهاز الفني للبارسا بقيادة إرنستو فالفيردي، بالرضا عن جهود ديمبلي في التدريبات وتطور مستواه، في الفترة الأخيرة.

لكن ما يحبطهم هو انتكاسات إصابته، وكذلك البطاقة الحمراء التي تلقاها ضد إشبيلية، لاتهامه حكم المباراة أنطونيو لاهوز بأنه "سيء للغاية".