توزيع الكهرباء تعلن خطة طوارئ لموسم الشتاء

تم نشره الأربعاء 09 تشرين الأوّل / أكتوبر 2019 06:24 مساءً
توزيع الكهرباء تعلن خطة طوارئ لموسم الشتاء
ارشيفية

المدينة نيوز :- أعلنت شركة توزيع الكهرباء اليوم الأربعاء، عن خطة طوارئ لموسم الشتاء التزاماً بالمحافظة على ديمومة واستمرارية إيصال التيار الكهربائي للمشتركين.
وأكد الناطق الإعلامي باسم الشركة مساعد المدير العام لتطوير الأعمال المهندس سامي الزواتين التزام الشركة بتنفيذ الخطط والبرامج التي تضمن استمرارية إيصال التيار الكهربائي من خلال الصيانة والتحديث الدوريّ على الشبكات والمحطات وبناء الشبكات والمحطات لمواكبة الطلب على الطاقة الكهربائية لمشتركيها كافة.
وأضاف أن الخطة تسعى للحفاظ على سلامة المواطنين والموظفين، لذلك تُعطى الأولوية لمعالجة الحالات التي تشكل خطورة على أرواح المواطنين، وتعمل الشركة بشكل مُستمر على صيانة مكونات النظام الكهربائي مع التركيز على المعدات المغذية للمرافق الحيويّة ضمن مناطق امتيازها، كالمُستشفيات ومحطات ضخ المياه والإدارات الخدميّة، في ظل التركيز على إعادة التيار الكهربائيّ لأكبر عدد من المشتركين في أسرع وقت، وبشكل آمن.
وبيّن أن الخطة تهدف إلى الحفاظ على سلامة العناصر البشرية من الجهاز العامل بالشركة والمواطنين وديمومة واستمرارية النظام الكهربائيّ في مناطق الامتياز، وكذلك المحافظة على سلامة التجهيزات والمعدات الكهربائيّة وموجودات الشركة من محطات التحويل والمحولات وشبكات توزيع الضغط المتوسط والضغط المُنخفض والمستودعات والمباني والآليات.
وأشار إلى أن الشركة تقوم على مدار العام بإزالة جميع العوائق التي قد تُسبب الانقطاعات الكهربائيّة الناتجة عن الرياح القويّة أو الثلوج بسبب تطاير الأجسام أو تكسّر الأشجار.
وقال: إن الشركة جهزت غرف عمليات مركزيّة موزعة على مواقعها وربطها بغرفة عمليات رئيسة في المكاتب الرئيسة بالعاصمة عمّان.
وأوضح أن الشركة عملت خلال العامين 2018/2019 باستكمال بناء مركز مراقبة وتحكم جديد في المكاتب الرئيسة ضمن أحدث المواصفات العالمية، وتركيب معيدات غلق أوتوماتيكة وتشغيل محطة تحويل الطفيلة الجديدة، وتشغل محطة تحويل في العقبة، وربط الشبكة الكهربائية الخاصة بخط اليتم مع الشبكة الكهربائية، وتشغيل محطة مفاتيح الأزرق الجديدة بعدد 8 خلايا، واستبدال القواطع القديمة في محطة معان الرئيسة القديمة بواقع 9 خلايا.
وقال: إن الشركة عبر مركز الاتصال توفر أرقاما مجانية للمواطنين للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوى، وهي الرقم المجاني 080022288 أو 065001370، وغرف الطوارئ في الكرك 03/2387219، الطفيلة 03/ 2241004، معان 03/2132308، وادي موسى 03/2156050، العقبة 03/2012458، ودير علا 05/3573111، والأزرق 05/3834753، والشونة الجنوبية 05/3581123، الشونة الشمالية 02/6587098.

بترا 



مواضيع ساخنة اخرى
خطوبة الأمير نايف بن عاصم على الشريفة فرح اللهيمق خطوبة الأمير نايف بن عاصم على الشريفة فرح اللهيمق
اصابتان جديدتان بفيروس كورونا في الأردن اصابتان جديدتان بفيروس كورونا في الأردن
رفع الحجز التحفظي على اموال شركات " الطراونة " رفع الحجز التحفظي على اموال شركات " الطراونة "
الأردن  .. سيدة تعتدي جنسيا على ابنتها القاصر الأردن .. سيدة تعتدي جنسيا على ابنتها القاصر
أبو غزالة يدّعي على «سوسييتي جنرال»: احتيال وحجز أموال أبو غزالة يدّعي على «سوسييتي جنرال»: احتيال وحجز أموال
صور :عقد قران الأميرة راية بنت الحسين صور :عقد قران الأميرة راية بنت الحسين
ضبط مصنع يقوم بتزوير تواريخ انتاج مستحضرات صيدلانية ممنوعة ضبط مصنع يقوم بتزوير تواريخ انتاج مستحضرات صيدلانية ممنوعة
الملكة رانيا العبدالله والأميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد للسياحة المستدامة في ام قيس الملكة رانيا العبدالله والأميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد للسياحة المستدامة في ام قيس
"الاوقاف" تعيد مواعيد اقامة الصلاة المعتمدة سابقا وتسمح بفتح دورات المياه في المساجد بشروط "الاوقاف" تعيد مواعيد اقامة الصلاة المعتمدة سابقا وتسمح بفتح دورات المياه في المساجد بشروط
اسماء : المستفيدون من اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر7 اسماء : المستفيدون من اسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية لشهر7
السلفية الجهادية في الأردن.. ركود أم تحوّل؟ السلفية الجهادية في الأردن.. ركود أم تحوّل؟
الأردن يطفئ ديونا بقيمة 2.5 مليار دولار الأردن يطفئ ديونا بقيمة 2.5 مليار دولار
ترجيح حصول الأردن على  " ختم السفر الآمن "  خلال أيام ترجيح حصول الأردن على " ختم السفر الآمن " خلال أيام
تحرير يد شخص علق في أحد أصابعه خاتم في اربد تحرير يد شخص علق في أحد أصابعه خاتم في اربد
بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل
مصدر : الاسوارة الالكترونية  ليست بديلا عن الحجر الإلزامي للقادمين من الخارج مصدر : الاسوارة الالكترونية ليست بديلا عن الحجر الإلزامي للقادمين من الخارج